التخطي إلى المحتوى

Warframe لقد كان مستمرًا لمدة عشر سنوات، ومن المؤكد أن Tennocon 2023 هو احتفال بهذا الإرث. مع دخول لعبة تقمص الأدوار حقبة جديدة مع تحديث Whispers in the Dark، نحن أيضًا مستعدون للعودة بالزمن إلى الوراء مع Warframe 1999، وهي قصة قادمة تجعلنا نعود إلى بداية ملحمة Tenno المستمرة. مع إسدال الستار على ما يبدو وكأنه خطوة جذرية جديدة لـ Warframe، التقيت بالمديرة الإبداعية ريبيكا فورد والمدير الإبداعي لشركة Soulframe ستيف سنكلير للدردشة حول التحديث ومن أين يستمد إلهامه.

تم إدخالي إلى سينما خاصة في مكتب Digital Extremes في لندن، مكتملة بالكرسي الأكثر راحة الذي جلست عليه على الإطلاق. الأضواء خافتة، وتبدأ المعاينة الصحفية الحصرية لتحديث Whispers in the Dark القادم من Warframe. إنه عالم جديد مذهل يعرض حقًا التوهج الفريد للعبة، ولكن ما يبرز وسط لوحات التحكم الذهبية والمعجزات التكنولوجية المذهلة هو جهاز كمبيوتر قديم ومكتنز من التسعينيات، تم إعداده وجاهز للانطلاق.

بينما يتحرك بطل الرواية Tenno لتنشيط التحويل عبر معقل التكنولوجيا القديم المذكور، تتلاشى الشاشة إلى اللون الأسود قبل أن تتحول إلى بطل الرواية ذو المظهر الصلب الأشعث، والذي يكافح بوضوح مع شئ ما.

اسمه آرثر، وفقًا لفورد، الذي حظيت بشرف اللحاق به بعد العرض، وقد قضينا أنا وهي لحظة من الإغماء بسبب هذا، على حد تعبير سنكلير، “قطعة كبيرة وسيم”.

من الواضح أن الأمر برمته يشير إلى التسعينيات، ويكشف أحد المطورين أن التحديث تم تصميمه بواسطة Nine Inch Nails’ Into The Void – وهو ملائم من حيث الاسم وحقيقة أنه تم إصداره أيضًا في عام 1999. ولكن عندما أسأل لماذا اختار فورد هذا جماليات التسعينيات، أخبرتني أن الكثير منها يأتي من ذكريات الطفولة الوردية.

تقول: “كنت فتاة صغيرة في ذلك الوقت”، في إشارة إلى تراثي الاسكتلندي. “كان عمري تسع سنوات في عام 1999. إنها الفترة المفضلة لدي في حياتي لأنه لم يكن لدي أي مسؤوليات! لكن من ناحية الإلهام، أردت حقًا إعادة تمثيل القطاع المظلم الذي تم تصنيعه أو لم يتم تصنيعه!

إنها تضاعف من أن Warframe 1999 “هو Warframe” على أية حال. “الشيء الوحيد الذي لا يشبه Warframe هو أنه عام 1999 – ولكن عليك أن تنتظر وترى كيف إنه Warframe. إنه بالتأكيد مظهر جديد ومثير للعبة، وهو يغذي التجارب المختلفة التي يريد الفريق تقديمها لنا.

ينحني رجل ذو شعر أسود ويرتدي ملابس ضيقة وينظر إلى الكاميرا

تم تحديد تاريخ إصدار Warframe 1999 في عام 2024، وسيكون بمثابة تحديث للعبة الأساسية.

إذا كنت لا تستطيع الانتظار حتى ذلك الحين، فلديك تحديث Whispers in the Dark الذي تتطلع إليه. أقترح عليك التحقق من قائمتنا لأفضل إصدارات Warframe مسبقًا، أو بعض ألعاب النينجا الأخرى لإبقائك مشغولاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *