التخطي إلى المحتوى

كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن مدرب نادي الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، طالب اللاعبين الموجودين مع الفريق خلال هذه الفترة ببذل المزيد من الجهود، وأكد لهم أن سياسته الجديدة ستمنح فرصة اللعب في الجولات المقبلة، وفقًا لما يقدمه أي لاعب خلال التدريبات.

ويسعى جيسوس إلى تجهيز لاعبي الهلال من كافة النواحي البدنية والفنية، قبل وصول لاعبي المنتخب السعودي من إنجلترا، استعدادًا للقاء الرياض، الجمعة المقبل 15 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” لموسم 2023-24.

الهلال ميشايل ديلغادو الاتحاد الدوري السعودي روشن ون ون winwin (Twitter/ Al Hilal)

ويخوض المنتخب السعودي حاليًا معسكرًا تحضيريًَا في مدينة نيوكاسل الإنجليزية؛ حيث لعب مباراة ودية أمام كوستاريكا، خسرها بنتيجة (3-1) الجمعة 8 سبتمبر، وسيلعب ودية أخرى أمام منتخب كوريا الجنوبية، يوم الثلاثاء 12 سبتمبر.

وكان الهلال قد حقق فوزًا مُثيرًا على الاتحاد بنتيجة (4-3)، في الجولة الماضية من دوري روشن السعودي، ليعتلي الفريق الأزرق صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن التعاون الوصيف.

وعلى الجانب الآخر، تعرض الرياض للهزيمة من الأخدود بهدف دون مقابل في الجولة الماضية، ويحتل الفريق الصاعد من دوري يلو المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط.