التخطي إلى المحتوى

الرياض – مباشر: تستعرض مدينة نيوم رؤيتها لمستقبل المعيشة في المدن الإدراكية، وذلك ضمن مشاركتها في معرض “سيتي سكيب العالمي”،  الذي انطلق اليوم الأحد بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، ويستمر حتى 13 سبتمبر الجاري.

وقال الرئيس التنفيذي لنيوم نظمي النصر، بهذه المناسبة: “تمثِّل نيوم رؤيةَ وليِّ العهد للمستقبل الجديد للإنسان والبشرية، الذي يتجسد حالياً على أرض الواقع، وبشكل متسارع في مشاريعنا الرئيسية”.

وأضاف قائلاً: “ما نقوم به في نيوم يمثِّل مرحلة استثنائية ستفتح آفاقاً أوسع لمستقبل الإنسان والحياة والأعمال على المستويين المحلي والإقليمي، وتسهم في تسريع التقدم العالمي”.

وتسعى نيوم، الشريك المؤسس لمعرض “سيتي سكيب العالمي” في المملكة، الذي يُعد أكبر مؤتمر عقاري في العالم، إلى استثمار الحدث العالمي للتواصل مع السكّان والزوَّار المستقبليين للمنطقة، والمستثمرين والشركاء المحتملين، بالتزامن مع تحولها من مرحلة التخطيط إلى منطقة تشهد أعمال تطوير وبناء متسارعة على أرض الواقع”.

وستعرض نيوم في جناحها الخاص مجسمات لمشاريعها الرئيسية (ذا لاين، وتروجينا، وسندالة، وأوكساچون)، بالإضافة إلى إتاحة بث مباشر يستعرض تقدم عمليات البناء على أرض الواقع، فضلاً عن تقديم سلسلة تجارب غامرة عبر تقنيات الواقع الافتراضي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

“سيتي سكيب” الرياض.. استثمارات عقارية بقيمة 68.7 مليار ريال (إنفوجرافيك)

الحقيل: إطلاق مشاريع عقارية بقيمة 65 مليار ريال خلال معرض سيتي سكيب الرياض

الوطنية للإسكان تُعلن إطلاق مشاريع عقارية بقيمة 42 مليار ريال خلال “سيتي سكيب”

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” مباشر (اقتصاد)