التخطي إلى المحتوى

يتوفر في أسواق ومعارض السيارات داخل السعودية خيارات متنوعة من السيارات الأوتوماتيكية، تتوفر هذه السيارات سواء كانت جديدة أو مستعملة، ويتم عرضها بأسعار تنافسية هناك مجموعة من المواقع الكبرى المتخصصة في عرض وبيع السيارات المستعملة في السعودية، حيث يمكن العثور على العديد من الخيارات المناسبة. يمكنك البحث عن هذه المواقع عبر الإنترنت للاطلاع على تلك السيارات ومعرفة التفاصيل المتعلقة بالتقسيط والأسعار، إذا كنت تبحث عن سيارة أوتوماتيكية بأقساط شهرية قدرها 500 ريال سعودي وبأقل سعر ممكن بدون فوائد، فمن المفيد التواصل مع تلك المواقع المتخصصة للحصول على قائمة السيارات المتاحة والتفاوض بشأن الشروط والتقسيط المتاح.

سيارة 2022 مستعملة اوتوماتيك بقسط 500 ريال

سيارة اوتوماتيك قسطسيارة اوتوماتيك قسط

يتوفر للبيع في مدينة الطائف عبر السوق السعودي للسيارات سيارة كيا سيراتو حديثة الموديل لعام 2022، تمتاز هذه السيارة بحالتها الممتازة واستخدامها القليل، حيث يشير عداد المسافات إلى قراءة منخفضة بالفعل.

تتميز كيا سيراتو 2022 بمحرك قوي بسعة 1600 سي سي وناقل حركة من 4 سيلندرات، تمتلك السيارة محرك توربو بقوة 201 حصان وناقل حركة ثنائي الكلتش بسبع سرعات، تتميز السيارة أيضًا بتصميمها الخارجي الجذاب باللون الأزرق الداكن وبمقاعد جلدية رمادية:

اقرأ أيضا: سيارات مستعملة تبدأ من 6000 ريال فقط من شيفروليه ومرسيدس 

بقسط 800 ريال سعودي سيارة كامري 2005

سيارة اوتوماتيك قسطسيارة اوتوماتيك قسط

بقسط شهري 500 ريال سيارة هيونداي النترا 2015

سيارة اوتوماتيك قسطسيارة اوتوماتيك قسط

يتوفر للتقسيط سيارة هيونداي النترا موديل 2015. يمكن الحصول على هذه السيارة بقسط شهري قدره 500 ريال سعودي، مع دفعة أولى قدرها 2000 ريال سعودي. يتميز محرك السيارة بأنه مصنع بجودة وكفاءة عالية ويأتي مع ضمان الوكالة.

يبلغ سعر سيارة هيونداي النترا 14,000 ريال سعودي. وتشير قراءة عداد المسافات إلى 70,000 كيلومتر، يتميز ناقل الحركة بالسيارة بأنه أوتوماتيكي، وتأتي بلون خارجي أبيض لؤلؤي، تتضمن المزايا الأخرى للسيارة مكيف هواء بارد وريموت كنترول للتحكم عن بعد، كما تحتوي على مبدل أقراص ومدخل AUX ومشغل دي في دي، سعر السيارة هيونداي النترا هو 14,000 ريال سعودي.

هيونداي النترا 2020 بالتقسيط مستعملة

سيارة اوتوماتيك قسط

متوفرة للبيع سيارة هيونداي النترا 2020 بالتقسيط، حيث يمكن دفع قسط شهري قدره 1000 ريال سعودي. يبلغ القسم الأدنى للمقدم لسيارة هيونداي النترا 5000 ريال سعودي، تتواجد السيارة في مدينة تبوك. تتميز السيارة بممشى 142 ألف كيلومتر ومحرك بسعة 1600 سي سي، السيارة هيونداي النترا تعمل بناقل حركة آلي وتعتبر نظيفة خالية من الحوادث والصدمات، سعر السيارة هيونداي 25 ألف ريال سعودي.

هيونداي توسان 2021 اوتوماتيك

تتوفر للبيع سيارة توسان مستعملة من عام 2021، وهي مجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي ومحرك سداسي الأسطوانات، عداد المسافة المقطوعة للسيارة يبلغ 49,874 ألف كيلومتر، وتتواجد في المدينة المنورة، تعمل السيارة بوقود البنزين.

تتميز السيارة باللون الخارجي الأبيض اللؤلؤي، ويبلغ سعر هيونداي توسان 30 ألف ريال سعودي، تحتوي السيارة على زجاج كهربائي ونظام بلوتوث ومشغل أقراص، ومكيف هواء بارد، ووسائد هوائية للراكب والسائق.

سيارة اوتوماتيك قسط

النترا 2018 مستعملة  اوتوماتيك للبيع

سيارة اوتوماتيك قسط

سيارة اوتوماتيك قسط

يتم عرض سيارة هيونداي النترا موديل 2018 للبيع بأقل سعر مقدم وأقل سعر تقسيط في مدينة الجوف، حيث يتم دفعة مقدمة بقيمة 5000 ريال سعودي وقسط شهري بقيمة 1000 ريال سعودي، ويتميز المحرك بسعة 2000 سي سي وناقل الحركة أوتوماتيكي، وعداد المسافة المقطوعة للسيارة يبلغ 86 ألف كيلومتر، ولون السيارة الخارجي هو الأزرق:

اقرأ ايضا: حراج سيارات للبيع ب 5000 ريال في السعودية .. أغتنم الفرصة وامتلك سيارة مستعملة رخيصة

ما هي شروط اخذ سيارة بالتقسيط؟

هذه شروط استفادة من قرض إسلامي لشراء سيارة بالتقسيط:

هل يوجد تقسيط سيارات بدون بنك؟

إنضم لقناتنا على تيليجرام