التخطي إلى المحتوى

/31358/بالفيديو–موسم-الرياض-2023–بيومي-فؤاد-ومصطفى-خاطر-وتوتا-وأوس-أوس-بأكثر-من-دور



10:11 PM – الإثنين 16 أكتوبر 2023

أوس أوس ـ بيومي فؤاد ـ توتا ـ مصطفى خاطر

أوس أوس ـ بيومي فؤاد ـ توتا ـ مصطفى خاطر



كتب


حسناء شيحة

يشارك عدد كبير من النجوم في مجموعة من المسرحيات المقرر عرضها في موسم الرياض بنسخته الرابعة، التي تنطلق قريباً.

 

وهناك عدد من النجوم سيشاركون بأكثر من مسرحية، منهم بيومي فؤاد الذي سيظهر في مسرحية زواج اصطناعي بطولة مي عزالدين ومحمد سلام، ومسرحية مثلث برهومة مع أشرف عبدالباقي وأوس أوس، بالإضافة لمسرحية تطبق الشروط والأحكام بطولة أكرم حسني.

 

أيضًا مصطفى خاطر سيشارك ضمن مسرحية قصة حياة أمي بطولة عمرو يوسف وريم مصطفى وتارا عماد، بالإضافة لمسرحية سناب شات مع أمينة خليل ومحمد عبدالرحمن.

 

كذلك محمد عبدالرحمن، توتا، من خلال مشاركته في مسرحية كذا نوفا، بطولة حسين فهمي وأحمد السعدني وهنا الزاهد، ومسرحية سناب شات مع أمينة خليل ومصطفى خاطر.

 

أما أوس أوس فيشارك في مسرحيتين، الأولى صوابع زينب مع هالة صدقي وعمرو عبدالجليل ومنة فضالي، والثانية مسرحية مثلث برهومة مع أشرف عبدالباقي وبيومي فؤاد.

 

وتظهر بدرية طلبة في أكثر من مسرحية أولهم عروسة من جهة اليكترونية مع درة وأحمد عيد ومحمد ثروت، ومسرحية شحاتين أكاديمي بطولة أحمد فهمي ودياب وميرهان حسين وأيتن عامر.

 

وسامي مغاوري هو الآخر واحد من الفنانين الذين يشاركون في أكثر من مسرحية مثل علي بابا بطولة محمد سعد، وشحاتين أكاديمي بطولة أحمد فهمي، أما ويزو فتشارك في مسرحية عملوها إزاي بطولة كريم محمود عبدالعزيز، ومسرحية علي بابا مع محمد سعد.

 

شاهد الفيديو التالى …

 

/31358/بالفيديو–موسم-الرياض-2023–بيومي-فؤاد-ومصطفى-خاطر-وتوتا-وأوس-أوس-بأكثر-من-دور