التخطي إلى المحتوى





08:22 ص | الجمعة 06 أكتوبر 2023

النشرة الرياضية.. مفاجأة زيزو وغضب كولر وخليفة حسام عاشور وتهديد كهربا

أحمد سيد زيزو

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك الأندية المصرية.

زيزو يكشف عن مفاجأة في ضربة الجزاء المهدرة

كشف أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومنتخب مصر، عن مفاجأة بشأن ضربة الجزاء التي أهدرها في مباراة المنتخب المصري أمام السنغال في لقاء الإياب للدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العام 2022.

التفاصيل من هنا

زيزو تعرض للظلم في بدايتي مع الزمالك

وأوضح زيزو أنه تعرض للظلم في بداية رحلته مع الزمالك بسبب ما حدث مع قبل إتمام التعاقد وتعرضه لحادث سرقة في البرتغال تسبب في أزمة له.

التفاصيل من هنا

حسام عاشور: أكرم توفيق خليفتي

كشف حسام عاشور، قائد الأهلي السابق، عن خليفته في النادي الأهلي خلال تصريحاته لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»، هذا بالإضافة لرأيه في صفقة إمام عاشور، وانضمامها للأهلي واعتذاره للأهلي

خليفة حسام عاشور في الأهلي  من هنا

رأي حسام عاشور في إمام وضم زيزو من هنا

اعتذار حسام عاشور للأهلي من هنا

كواليس رحيل حسام عاشور من الأهلي من هنا

غضب مارسيل كولر عقب مباراة إنبي

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن حالة غضب انتابت السويسري ماريسل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب مباراة إنبي في كأس مصر.

التفاصيل من هنا

مرشحة الزمالك تتحدث عن غرامة كهربا

وتحدثت ميرفت سيد أحمد، المرشحة لرئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الغرامة المستحقة للنادي على محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وتهديد جديد لكهربا.

التفاصيل من هنا