التخطي إلى المحتوى





02:23 م | الثلاثاء 03 أكتوبر 2023

رباعي جديد من الأهلي في حسابات فيتوريا.. مفاجآت بالجملة

أفشة

دخل 4 لاعبين جدد من النادي الأهلي، في حسابات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، لخوض مباراتي زامبيا والجزائر الوديتين، في الإمارات، بمعسكر شهر أكتوبر، المقرر انطلاقه في الفترة من 9 إلى 17، ويتخلله مباراتين وديتين أمام زامبيا ثم الجزائر يومي 12 و16 من الشهر ذاته.

أفشة يدخل حسابات فيتوريا في معسكر أكتوبر المقبل مع منتخب مصر

ويدرس «فيتوريا» في الوقت الحالي، ضم رباعي جديد من الأهلي في معسكر منتخب مصر المقبل، وهم: محمد مجدي أفشة، ورامي ربيعة، ومحمود عبد المنعم كهربا وأحمد عبد القادر، لضمهم إلى قائمته في الفترة المقبلة، وفقا لما ذكره مصدر داخل المنتخب الوطني في تصريحات لـ«الوطن سبورت».

كما استقر مدرب منتخب مصر، خلال الأيام الماضية، على ضم 6 لاعبين من النادي الأهلي لقائمة معسكر أكتوبر، وهم: محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات، وسيجرى حسم مصير الرباعي الجديد، خلال أيام.

قائمة المحترفين لمنتخب مصر في أكتوبر

وكان فيتوريا قد أعلن خلال الأيام الماضية، قائمة المحترفين لمنتخب مصر في أكتوبر، وشملت كل من: محمد صلاح «ليفربول»، ومحمد النني «أرسنال»، ومحمود حسن تريزيجيه «طرابزون سبور»، وطارق حامد «ضمك»، وأحمد حسن كوكا «بينديك سبور»، ومصطفى محمد «نانت»، وعمر مرموش «آينتراخت فرانكفورت»، وحمدي فتحي «الوكرة».

موعد مباراتي منتخب مصر أمام زامبيا والجزائر في الإمارات

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراتين وديتين في الإمارات، أمام منتخب زامبيا، يوم 12 أكتوبر، ثم منتخب الجزائر، يوم 16 من الشهر ذاته.