التخطي إلى المحتوى


الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 12:00 ص


مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب السفر والأماكن الجديدة والشعور بالحرية العالية، والقدرة على إقناع الناس من حوله بسهولة ويسر.


برج القوس في حظك اليوم  27  سبتمبر


مولود برج القوس يتمتع بأنه يمتلك ذكاء فطرى ونظرة فلسفية للأحداث من حوله، ويشعر بالتفائل العالى مع تعرضه للكثير من المشاكل التي قد يتعرض لها.


مشاهير برج القوس


ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


 


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:


أنت تقوم بعملك بشكل جيد، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، حتى لا تشعر بالإحباط وكن قادر على مواصلة عملك بنفس الوتيرة لتحصل على الترقية التي تريدها.


برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


حاول أن توسع من دائرة علاقتك بشكل كبير، حتى تلتقى بشريك الحياة المستقبلي الذى يعرف قيمتك ويكون لديه نفس الإهتمامات والأفكار لتعيش معه بسعادة طوال الوقت.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:


لا تتناول الطعام الدسم الذى يحتوى على السعرات الحرارية العالية، وتناول الطعام قليل الزيوت، مع ممارسة التمارين الرياضة حتى تقلل من الوزن الذى أكتسبته الفترة الماضية.


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


حاول أن تتقابل مع الأصدقاء القدامى كل فترة من الوقت لتستمد منهم الطاقة الإيجابية والسعادة، وأذهب إلى رحلة قصيرة لقضاء وقت إجازة مفيدة لتكون قادرا على مواصلة العمل بنشاط.