التخطي إلى المحتوى

قالت تقارير إعلامية صباح اليوم، بان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قد أصدر تعليماته بضرورة ان تستمر عمليات صرف السلع التموينية بالشكل المتبع بنفس النظام خلال ما تبقى من شهر أغسطس الجاري، مؤكدًا بأن هناك توجيهات بضرورة وضع تكلفة مناسبة للخدمات التي يتم تقديمها من قبل الوزارة على غرار تجديد البطاقات أو إصدار بطاقات البدل فاقد أو بدل تالف وغيرها من تلك الأمور التي يحتاج إليها المواطن بين الحين والآخر.

قرار هام من التموين يُسعد المواطنين

أفادت مصادر مسؤولة في وزارة التموين، بأن رسوم تجديد البطاقة التموينية تصل لنحو 40 جنيه، ويحصل المواطن على ضمان لمدة سنة كاملة من تاريخ إصدار البطاقة، حيث يتم تجديدها خلال هذه السنة بدون أي مقابل في حال حدوث أي تألف بها.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن وزارة التموين تقدم العديد من الخدمات لكل المواطنين من خلال مكاتبها المنتشرة على مستوى الجمهورية وكذلك من خلال موقع دعم مصر عبر شبكة الإنترنت، مؤكدة بان كافة هذه الخدمات تهدف إلى توفير الوقت والمجهود على السادة المواطنين في مختلف المحافظات.

وكشفت المصادر المسؤولة بوزارة التموين، بأنه يمكن للمواطن القيام بتجديد واستخراج بدل تالف لبطاقة التموين من خلال موقع الوزارة الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت ودفع الرسوم التي تصل لنحو 40 جنيه واستلام البطاقة في منزله مع ضمان لمدة سنة كاملة.

وقد جاءت خطوات استخراج بطاقة التموين الجديدة على هذا النحو:

  • سجل دخولك إلى منصة بوابة مصر الرقمية.
  • اضغط على تسجيل البيانات واكتب الرقم القومي والاسم.
  • اكتب تفاصيل البطاقة التموينية واختر بدل فاقد أو بدل تالف.
  • تأكد من صحة البيانات المطلوبة.
  • اضغط على التسليم في المنزل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *