التخطي إلى المحتوى

يستخدم يورجن كلوب، مدرب ليفربول في الكثير من الأحيان أعذارًا غريبة عندما لا تسير الأمور بشكل جيد مع فريقه، وشهدت مباراة الفريق ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي هذا الموسم والتي خسرها الريدز بنتيجة 2-1 جدلًا كبيرًا.

وتسبب خطأ تقنية حكم الفيديو في هدف لويس دياز، لاعب ليفربول الذي تم إلغائه بسبب التسلل، في اشتعال الأمور بالمسابقة وأصدرت لجنة الحكام بيانًا بعد المباراة اعترفت فيه بحدوث “خطأ بشري كبير”، وتعهدت بإجراء مراجعة كاملة للحادث، وبعد بضعة أيام، أصدرت اللجنة التسجيل الصوتي الكامل للمناقشات التي جرت بين حكام المباراة.

وقال يورجن كلوب لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة مباشرة: “لم أشاهد مطلقًا مباراة مثل هذه في ظل ظروف غير عادلة وقرارات مجنونة” وأصر كلوب على أنه “لم يكن في حالة مزاجية” للخوض في الكثير من التفاصيل عن تسلل دياز في مؤتمره الصحفي”.

الموضوع يُستكمل بالأسفل

وكان لدى مدرب ليفربول الكثير ليقوله عندما تحدث إلى وسائل الإعلام مرة أخرى قبل مباراة فريقه في الدوري الأوروبي مع يونيون سانت جيلويز، قائلًا: “ربما لا يريدني بعض الناس أن أقول ذلك، لكن ليس بصفتي مدربًا لليفربول، بل كشخص كروي يجب أن تكون النتيجة الوحيدة هي إعادة المباراة وربما لن يحدث ذلك”.

لقد كان تصريحًا وقحًا من مدرب اكتسب سمعة التذمر منذ وصوله إلى أنفيلد في عام 2015 وقد أفادت التقارير أن رابطة الدوري الإنجليزي لن تفكر في إعادة المباراة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها كلوب الأعذار عندما لا يحصل على النتيجة التي يريدها ويرصد موقع “جول” في التقرير التالي أبرز أعذار كلوب الغريبة خلال مسيرته مع ليفربول على النحو التالي:-