التخطي إلى المحتوى

م أحد المهتمين بالفيزياء الفلكية بالعثور على حفرة كبيرة على أحد الشواطئ التي توجد في أيرلندا، وشعر بالسعادة الكبيرة عندما فكر أن ما عثر عليه هو اكتشاف علمي كبير وضخم، ويعد من أكثر الأشياء التي لفتت أنظار الجميع مؤخراً.

سر نيزك فضائي أبهر العالم

وقد ادعى عالم الفلك ديف كينيدي أن حفرة على شاطئ بورتمارنوك في مقاطعة دبلن تعود إلى نيزك ضرب الأرض، وتحدث عن سر نيزك فضائي أبهر العالم، وأيضاً جلب كل وسائل الإعلام المحلية لتغطية هذا الحدث العظيم والمميز، وهو من أبرز الاكتشافات التي تم الإعلان عنها مؤخراً.

نيزك فضائي
نيزك فضائي

وظهر أنه من سوء حظه أن الحدث الكوني هذا هو عبارة عن حفرة تافهة جميع أحداثها شابان في الرمال للتسلية باستعمال دلو ومجارف أثناء موجة الحر التي ضربت البلاد يوم السبت الماضي، وهذا خلال تواجدهما على الشاطئ.

نيزك فضائي
نيزك فضائي

وتمت الإشارة إلى أن الحفرة تكهنات جادة كثيراً في البلاد، وأيضاً ناقش جميع المتحمسون للفيزياء الفلكية عمقها داخل الرمال، وهو الذي قد يربطها بحدث كوني، وهي من الأشياء التي تم نقلها من خلال وسائل الإعلام البريطانية.

فوهة نيزك

وتم العثور على صخرة صغيرة ولكنها ثقيلة في الحفرة، وهذا ما أدي لإثارة الكثير من الجدل حول ما إذا كان نيزك، ولم يتم بثه على محطة التلفزيون الأيرلندي مقطع إخباري عن فوهة غامضة وتم اكتشافها على شاطئ محلي، وهذا ما يدل على أنها قد تكون دليل على حدث كوني يحدث مرة واحدة في العمر.

نيزك فضائي
نيزك فضائي

واحتاجت المحطة لتصحيح خبرها بعد يوم واحد فقط، وتك ذكر في مقطع متابعة أن ما يطلق عليه اسم الحفرة الكونية، وهي كانت مجرد حفرة قام بحفرها بعض الأشخاص داخل الرمال.