التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد، اليوم السبت الموافق 7من شهر أكتوبر الجاري لعام 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «أولد ترافورد» معقل كتيبة المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي بث مباشر

مانشستر يونايتد وبرينتفورد في مواجهة نارية اليوم، حيث يحاول الشياطين الحمر الخروج من النفق المظلم هذا الموسم حينما يلتقون بنظيره برينتفورد في ملعب أولد ترافورد، مساء السبت، ضمن منافسات المحطة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تراجع كبير في المستوى يشهده نادي مانشستر يونايتد سواء على المستوى الإنجليزي وخسارة أكثر من لقاء في أول 7 جولات فقط، أو على المستوى الأوروبي والمحصلة الصفرية مع أول جولتين من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

منذ أيام قليلة وعلى نفس الملعب الذي يحتضن لقاء الجولة الثامنة من البريمير ليج، كان هناك مواجهة صعبة على الشياطين الحمر حين خسروا من نظيرهم جالطة سراي التركي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ثاني محطات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

الخسارة لم تكن هي الوحيدة في اللقاء، فقد بدا هناك ارتباك واضح في دفاع مانشستر يونايتد، ولم يكن لديهم الصلابة في الحفاظ على تقدمهم، أو الشراسة من أجل الاستفاقة والعودة في آخر 10 دقائق من اللقاء.

ويبحث نادي مانشستر يونايتد عن الفوز الأول في شهر أكتوبر الجاري بعد أن سقط في مواجهته الوحيدة حتى الآن أمام جالطة سراي، ومن قبلها كانت نهاية سبتمبر مأساوية بالخسارة أيضا في الأولد ترافورد من كريستال بالاس بهدف دون رد.

ويمني نادي برينتفورد النفس بتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد واستغلال حالة الضعف الذي يمر بها الشياطين الحمر، فإنها توقيت مثالي لاقتناص 3 نقاط ثمينة من مسرح الأحلام، حيث كانت المواجهة الوحيدة في أكتوبر حتى الآن للفريق أمام نوتينجهام فورست وانتهت على واقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد، اليوم السبت الموافق 7من شهر أكتوبر الجاري لعام 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «أولد ترافورد» معقل كتيبة المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.