التخطي إلى المحتوى

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه يعمل على رفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين خلال الفترة الحالية، مُشيرًا إلى أنه يريد جاهزية جميع اللاعبين في أسرع وقت.

وقال مارسيل كولر في تصريحات عبر قناة الأهلي عقب الفوز على سان جورج في دوري أبطال إفريقيا: “الظروف هذا الموسم مختلفة، لأن فترة الإعداد كانت قصيرة، ولم تكن أفضل شيء، بسبب ضغط المباريات، وبداية البطولات”.

وأضاف المدرب السويسري: “رأينا عدم جاهزية اللاعبين في أول مباراة لنا أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالسوبر الإفريقي، التي تلقينا فيها الهزيمة، ففترة الإعداد كانت يجب أن تكون أطول من ذلك”.

وتابع: “من أجل تعويض ذلك أقوم بإجراء مباريات ودية في التدريبات من أجل رفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين، واستخدم هذه المباريات في الفترة الحالية، حتى أرفع لياقة اللاعبين وأقوم بإدخالهم في رتم المباريات سواء اللاعبين الذين يشاركون في المباريات أو لا، (عاوز اللاعبين جاهزين طوال الوقت وفي أسرع وقت) “.

وعن الفوز على فريق سان جورج، قال كولر: “لقد كان انتصارًا مهمًا، خصوصًا أن الفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب، كان من الممكن أن يتسبب في التأثير على تركيز اللاعبين والتعامل مع مباراة العودة بشكل مختلف”.

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: “على مدار الأيام الماضية طلبت من اللاعبين التركيز والجدية وعدم التهاون، وهو ما نفذه الفريق بشكل كبير، خاصة أن كل اللاعبين أساسيون وقادرون على اللعب في أي وقت”.

وتغلب النادي الأهلي على سان جورج الإثيوبي بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على إستاد القاهرة، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.