التخطي إلى المحتوى

 الرياض –  خاص مباشر: قال مدير تطوير الأعمال لشركة إن – جو ؛ عبدالله البريدي ، إن الشركة لديها خطة توسعية حاليا في الرياض والمنطقة الشرقية.

وأضاف البريدي في لقاء خاص لـ”مباشر” على هامش أعمال على هامش مؤتمر سيملس بالسعودية،  نرغب في الاستثمار في شمال وجنوب المملكة  ، مشيرا إلى أن الشركة متواجدة حالياً في الإمارات وبالأخص دبي وسيتم توسعات قريبة في مصر بالقاهرة. 

 وأضاف البريدي أن ما أهم مايميز إن- جو في السوق السعودي هو وجود جلسات افتراضية، من خلال تلبية الطلبات الفورية للعميل عبر الانترنت وتقديمها.

وتابع البريدي : يقوم العميل بتحديد موقعه أولا ليظهر لك كافة المطاعم و المقاهي القريبة منك و يختر المطعم المفضل، ثم يقوم بطلب ما يريد ، ثم يتوجه إلى المطعم، ومن ثم   يتم  تسليم الطلب لسيارة العميل، بالإضافة إلى تنوع قائمة المطاعم والمقاهي لدى التطبيق.

 وأضاف أن هناك العديد من التغييرات وتأثيرات التقنيات الحديثة على المستخدمين بالمملكة، مع زيادة على الطلبات خاصة بعد انتهاء فترة جائحة كورونا، نتيجة لزيادة الوعي بشكل كبير مما شجع المستخدمين لاستخدام هذا النوع من التطبيقات.

كما أشار إلى أن مستخدمو إن-جو الدائمون  سيستفيدون من توفير الوقت، و استرداد نقدي فوري،  مع تسهيل عملية الدفع و إستخدام أسهل للتطبيق، مع تتبع طلباتهم بكلفة أقل لخدمة الطلبات.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

“أرامكس” لـ”مباشر”: نغطي 301 وجهة مختلفة داخل السعودية

نائب محافظ البنك المركزي: 183 شركة تقنية مالية بالسعودية بنهاية الربع الثاني2023

هدف” يرفع الحد الأدنى للأجور لدعم توظيف السعوديين بالقطاع الخاص لـ4 آلاف ريال

السعودية تتحمل الرسوم والغرامات عمّن يفقد مركبته.. هذه تفاصيل القرار

قيمة الصفقات العقارية بالسعودية تتراجع إلى 124.6 مليار ريال بأول 8 أشهر من 2023

ريد بوكس لـ”مباشر”: نتواجد في 50 مدينة بالمملكة وهناك توسع مستمر للشركة