التخطي إلى المحتوى

أعلنت شاومي عن إطلاقها العالمي لهواتفها الذكية المنتظرة من سلسلة .Xiaomi 13T الهواتف التي تم الكشف عنها مسبقاً في مدينة برلين في ألمانيا في 26 سبتمبر قد وصلت إلى منطقتنا العربية مع إطلاق الشركة للهواتف في الإمارات والمملكة العربية السعودية.

حفلات إطلاق إعلامية في دبي والرياض

شهدت سلسلة Xiaomi 13T تدشينها في المنطقة من خلال حفلات إطلاق إعلامية حصرية في دبي والرياض. أكثر من 50 مشاركًا في كل حدث، بما في ذلك مبدعي المحتوى ومحرري التكنولوجيا وممثلي وسائل الإعلام والوكلاء المعتمدين، وشهدوا الكشف الكبيرعن جهازين استثنائيين: Xiaomi 13T Pro و .Xiaomi 13T

تم إعداد منطقة تجربة خاصة للضيوف لاستكشاف الميزات المذهلة للسلسلة الجديدة واختبار مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية ومنتجات AIoT، بما في ذلك Xiaomi Smart Band 8 و Xiaomi Watch 2 Pro.

سلسلة Xiaomi 13T – الأسعار والتوفر

يأتي Xiaomi 13T Pro و Xiaomi 13T بثلاثة ألوان أنيقة: الأزرق مع الجلد العضويXiaomi BioComfort، الأخضر والأسود مع ظهر زجاجي لامع. جميع النماذج مصنفة بمعيار IP68 لمقاومة الماء والغبار، مما يقدم أناقة ومتانة معًا.

تدرك شاومي أهمية تقديم قيمة لعملائها .سعر Xiaomi 13T Pro في الإمارات العربية المتحدة هو 2,499 درهم إماراتي، وفي المملكة العربية السعودية هو 2,599 ريال سعودي، مع خيارات تخزين متعددة. Xiaomi 13T المتاح باللونين الأخضروالأسود، متاح بسعر 1,799 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة و1,999 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية. ووعدت شاومي المستخدمين بتوفير أربعة أجيال من تحديثات نظام Android OS وخمس سنوات من تحديثات الأمان لهاتفي Xiaomi 13T و.Xiaomi 13T Pro

كاميرات تم تطويرها بشراكة حصرية مع Lieca

تم تصميم سلسلة Xiaomi 13T بعناية للمستخدمين الذين يبحثون عن إطلاق إبداعهم البصري. ميزة بارزة في هذه الهواتف هي دمج عدسات Leica البصرية المحترفة، مما يعد بتقديم صور Leica أصيلة تلتقط جوهر كل لحظة.

ستقوم سلسلة Xiaomi 13T بثورة في تصوير الهواتف الذكية بفضل عدسات Summicron بالإشتراك مع .Leica يضم كل من Xiaomi 13T Pro و Xiaomi 13T إعداد كاميرا ثلاثية، بما في ذلك عدسة واسعة 50 ميجابكسل، وعدسة تليفوتو 50 ميجابكسل، وعدسة واسعة الزاوية 12 ميجابكسل. تلتقط هذه العدسات لحظات بجودة Leica مع تقديم جودة DCI-P3 بنسبة 100٪.

أنماط تصوير مخصصة وتكنولوجيا ProFocus

تقدم سلسلة Xiaomi 13T نمطين مختلفين للتصوير بواسطة Leica: Leica Authentic و. Leica Vibrant Look بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تجربة ستة مرشحات وأربعة علامات مائية مبتكرة من Leicaلإشعال إبداعهم. يسمح وضع Pro بإعدادات تصوير مخصصة، مما يضمن الحفاظ على التفاصيل الدقيقة والألوان الزاهية. تضمن تقنية Xiaomi ProFocus التقاط صور حادة و جذابة.

بالنسبة لهواة التصوير بالفيديو، يقدم Xiaomi 13T Pro تجربة استثنائية مع تسجيل الفيديو بجودة 10 بت LOG 4:2:0 H.265، و Rec.709 LUT لدقة الألوان، وقدرات تصوير الفيديو الرائعة بدقة .8K تضمن الكاميرا الواسعة 50 ميجابكسل جودة الصورة وثباتها . في الوقت نفسه، يقدم Xiaomi 13T تصويرًا بدقة 4Kوضع Pro لتحرير التسجيلات وإضافة الموسيقى بسهولة.

شاشة وصوت رائعان

يقدم كل من Xiaomi 13T Pro و Xiaomi 13T شاشات بدقة CrystalRes بحجم 6.67 بوصة، ومعدل تحديث 144 هرتز، ودقة 1.5K يضمنان تقديم رؤية واضحة ودعم لما يقرب من 68 مليار لون. السماعات المزدوجة بتقنية Dolby Atmos تثري تجربتك مع المحتوى. كقيمة مضافة، يمكنك الاستمتاع بـ 100 جيجابايت من التخزين السحابي Google One لمدة ستة أشهر وثلاثة أشهر من خدمة YouTube Premium خالية من الإعلانات.

كفاءة الطاقة وعمر البطارية

إحدى سمات Xiaomi 13T Pro و Xiaomi 13T المميزة هي كفاءة الطاقة الاستثنائية وعمر البطارية الطويل. يتم تشغيل Xiaomi 13T Pro بواسطة بشرائح MediaTek Dimensity 9200+ ، بينما يتميز Xiaomi 13T بشرائح .MediaTek Dimensity 8200-Ultra يتم تجهيز الهات بلوحة من الفولاذ المقاوم للصدأ (2) VCمقاس 5000 مم لتحسين التبديد الحراري. يدعم Xiaomi 13T Pro شحن Xiaomi 120W HyperCharge، مما يتيح الشحن الكامل في مدة 19 دقيقة فقط.

شاومي تعزز تتبع الصحة بواسطة ساعات جديدة

قدمت شاومي ساعة Xiaomi Watch Pro 2 الأنيقة والكفؤة الجديدة، المدعومة بنظام Google Wear Os … تقدم الساعة أداء سريع وعمر بطارية طويل، مع التركيز على ميزات الصحة واللياقة البدنية. ومن الجدير بالذكر أنها تتكامل بسلاسة مع تطبيقات Google الشهيرة مثل Google Wallet و Maps وAssistant، مما يعزز الاتصال والإنتاجية.

مزودة بشريحة Snapdragon W5 + Gen 1 للأجهزة القابلة للارتداء، توفر اتصالًا بالشبكة اللاسلكية للساعة. سيقدر عشاق اللياقة البدنية تواجدها مع GNSS ثنائي النطاق لتتبع التمرين بدقة، مع أكثر من 150 وضع رياضي وإحصاءات حية حول نوعية النوم. تتميز الساعة بقرص دائري من الفولاذ المقاوم للصدأ قابل للتخصيص، بما في ذلك أشرطة من الجلد الفاخر أو المطاط الفلوري، وشاشة AMOLED عالية الدقة مع ميزات التنقل، وخيارات متنوعة من الأشرطة العصرية.

ثم جاءت Xiaomi Smart Band 8، وهي جهاز تتبع لللياقة البدنية غني بالميزات مع أكثر من 150 وضع رياضي، وتقدم مراقبة وإحصاءات في الوقت الحقيقي للبيانات الدقيقة حول التمارين. يتفوق الجهاز في مراقبة الصحة والعافية مع SpO2، ومعدل ضربات القلب، ومراقبة النوم، ومراقبة ضغط الدم، وتسجيل الدورة الشهرية.

مدعوم برقاقة Apollo 4 Blue Lite، يوفر تجربة مستخدم سلسة، بينما توفر بطارية بسعة 190 مللي أمبير في الساعة تصل إلى 16 يومًا من الاستخدام النموذجي مع شحن سريع في ساعة واحدة فقط. مع مقاومة الماء 5ATM، وشاشة AMOLED عالية الدقة، ومجموعة متنوعة من الألوان والأشرطة، بما في ذلك الجلد المضفر وسلسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ، يمكن للمستخدمين تخصيص جهازهم لأي مناسبة، مما يجعله خيارًا متعدد الاستخدامات وأنيقًا لأولئك الذين يهتمون بصحتهم.