التخطي إلى المحتوى

إذا كنت تبحث عن سيارات مستعملة بنظام التقسيط بدون دفعة أولى في المملكة العربية السعودية، يمكنك الاطلاع على عروض عبداللطيف جميل للتمويل. تقدم هذه الشركة خدمات التمويل بنظام التأجير التمويلي المتوافق مع الشريعة الإسلامية. بالإضافة إلى ذلك، توجد العديد من معارض السيارات وحراجات السيارات التي تقدم خيارات تقسيط للسيارات المستعملة، بالإضافة إلى إمكانية الشراء بسعر الكاش.

سيارات مستعملة بالتقسيط بدون دفعة أولى

سيارات مستعملة بالتقسيط

تقدم شركة المجدوعي للسيارات عروض الصيف المميزة على سيارات بيجو لعام 2023، وتشمل فئات 2008 و 508، يستمر هذا العرض حتى نهاية شهر سبتمبر 2023، ويتميز بعروض ومزايا كبيرة.

من خلال هذا العرض، يمكنك الاستفادة من استرداد نقدي يتراوح بين 10,000 ريال وحتى 20,000 ريال، على حسب طراز السيارة التي تختارها، بالإضافة إلى ذلك، شركة عبداللطيف جميل لتمويل السيارات المستعملة تقدم خدمات تمويل سهلة وبسيطة، وتضمن الامتثال للشريعة الإسلامية، كما تتميز بتقديم مزايا لأفضل ماركات السيارات العالمية.

اقرأ ايضا: افضل السيارات الصينية في السعودية واسعارها

كيف اطلع سياره بدون دفعه أولى؟

سيارات مستعملة بالتقسيطسيارات مستعملة بالتقسيط

بالتأكيد، يمكنك الحصول على سيارة مستعملة بنظام التقسيط في المملكة العربية السعودية من خلال تمويل عبداللطيف جميل للسيارات، يمكنك استكشاف العروض المتاحة عبر موقع موتري، الذي يعرض العديد من السيارات المستعملة للبيع.

وفقًا للإعلان رقم 228055، يمكنك الاطلاع على سيارة هيونداي إلنترا 2020 المعروضة للبيع، يمكنك التواصل مع تمويل عبداللطيف جميل للسيارات للحصول على مزيد من المعلومات حول شروط التمويل والتقسيط المتاحة لهذه السيارة المعينة.

يتوفر للبيع سيارة هيونداي إلنترا 2020 مستعملة في مدينة جدة بواسطة معرض اوتوماكس. تأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيك وتنتمي إلى فئة السيدان، اللون الخارجي للسيارة هو رمادي. تأتي السيارة مع ضمان لمدة 6 أشهر.

المسافة المقطوعة عند عرض السيارة تتراوح بين 160,000 كم و169,999 كم. يبلغ سعر السيارة 61,262 ريال، ويمكن تقسيط المبلغ الشهري بمبلغ 1,787 ريال.

كيفية طلب تمويل عبداللطيف جميل للسيارات

سيارات مستعملة بالتقسيط

يمكنك الوصول إلى نموذج طلب التمويل لشراء السيارة المعروضة عبر الضغط على الرابط الموجود في منشور الإعلان، سيتم فتح نموذج حاسبة التمويل، حيث ستحتاج إلى ملء الحقول بالمعلومات التالية.

بعد استخدام الحاسبة واكتمال البيانات، يمكنك إرسال طلب التقسيط، سيقوم خبراء شركة عبداللطيف جميل بالتواصل معك لإتمام عملية شراء السيارة عبر نظام التقسيط، يجب أن يتم الإشارة إلى أن الدفعات الشهرية المذكورة هي مجرد أمثلة وسيتم تحديدها وفقًا لسجل الائتمان الخاص بك كعميل.

اقرأ ايضا: أرخص سيارات مستعملة ماركة تويوتا ياريس وكورولا بـ5000 ريال كاش بالسعودية بحالة ممتازة

هل يوجد تقسيط للسيارات المستعملة؟

بالتأكيد، يتوفر خيار التقسيط لشراء السيارات المستعملة من شركة عبداللطيف جميل، على سبيل المثال، يُعرض للبيع سيارة فورد تورس اكس 2021 التي تم تقسيطها.

القسط الشهري لهذه السيارة هو 2,790 ريال. السيارة هي من ماركة فورد وطراز تورس اكس لعام 2021، يمكن العثور على السيارة في معرض اوتوماكس في جدة. تأتي السيارة بنوع الهيكل فان/بوكس وهي في حالة مستعملة، تتمتع السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي.

بالنسبة للمسافة المقطوعة، تتراوح بين 100,000 و 119,999 كم. اللون الخارجي للسيارة هو الأبيض، تأتي السيارة أيضًا مع ضمان لمدة 6 أشهر، يمكن العثور على تفاصيل السيارة ورقم الإعلان عنها في موقع موتري تحت الرقم 229308.

كم العمر المسموح لتمويل السيارات؟

18 عام فأكثر.

اقساط السيارات من راتب كم؟

الدفعة الشهرية للقرض تغطي 40% من صافي الدخل الشهري للمقترض، ولا يتطلب الحصول على القرض دفعة مقدمة إذا كانت الدفعة الشهرية تغطي هذه النسبة من الدخل.

ما هو الافضل شراء سيارة جديدة ام مستعملة؟

تحتوي السيارات الجديدة عادةً على أحدث التقنيات وأقل المشاكل، وتغطى أي مشكلات بالضمانات، في المقابل، السيارات المستعملة أرخص سعرًا من الجديدة، على الرغم من وجود بعض التهالك أو المسافات الأعلى، لكنها قد تكون الخيار الأفضل للأشخاص ذوي الميزانيات المحدودة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام