التخطي إلى المحتوى

بمشاركة 21 دولة «سيتي سكيب العالمي» ينطلق.. اليوم

تستضيف المملكة معرض “سيتي سكيب العالمي” برعاية وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان تحت عنوان: “لبناء مسكن المستقبل” خلال الفترة من 10 إلى 13 سبتمبر 2023، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في ملهم شمالي مدينة الرياض.

ويأتي معرض “سيتي سكيب العالمي” كأكبر معرض عقاري في العالم، بحضور أكثر من 170 دولة، وبمشاركة جهات عارضة من 21 دولة تستعرض مشاريعها العقارية المميزة، كما يضم المعرض مشاريع رؤية 2030 تحت سقف واحد.

ويستهدف المعرض الراغبين بشراء المنازل، والمستثمرين، والمطورين العقاريين، والمهندسين، والمصممين، وصناديق الاستثمار العقاري، وشركات التأمين، بالإضافة إلى مُلاك العقارات، والمهتمين بالقطاع العقاري.

كما سيقدم المعرض سحوبات مميزة على وحدات سكنية بشكل مجاني للزوار، إلى جانب قروض مميزة من البنوك بنسب تمويل حصرية خاصة بالمعرض، وعروض خاصة من المطورين العقاريين.

وسيشهد معرض “سيتي سكيب العالمي” العديد من الجلسات الحوارية عبر منتديات ومسارح متخصصة لمناقشة القطاع العقاري من جوانبه المختلفة، كقطاع الذكاء الاصطناعي مع العقار، وتحولات الأسواق العقارية، والاستدامة البيئية، ودور المرأة في الابتكارات التقنية العقارية، ومستقبل العقارات الصناعية في المملكة، والتخطيط الحضري، والعديد من المواضيع الأخرى.

إلى ذلك كشفت الشركة الوطنية للإسكان “NHC” عن إطلاق مشاريع جديدة في عددٍ من الضواحي السكنية التي تطورها بالشراكة مع القطاع الخاص، حيث سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي مع افتتاح معرض سيتي سكيب العالمي.

وستُعلن المشاريع في عددٍ من الضواحي السكنية ومنها في ضاحية سدايم أحدث مشاريع محافظة جدة، وضاحية خزام في مدينة الرياض إحدى أكبر الضواحي السكنية بالمملكة، فيما تأتي هذه المشاريع ضمن خطط وإستراتيجيات “الوطنية للإسكان” في زيادة المعروض العقاري وتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية في المدن الرئيسة.