التخطي إلى المحتوى

أطلقت ميتا طريقة جديدة للتحكم في كيفية تتبع إنستاجرام لنشاطك على الويب. تقنيات “Off-Meta” (المعروفة سابقًا باسم “Off-Facebook Activity”) و”Transfer Your Information”، التي كانت متاحة مُسبقاً في فيسبوك، أصبحت متاحة الآن في إنستاجرام أيضًا. تسمح لك تقنيات “Off-Meta” بالتحكم في المعلومات التي يتم مشاركتها مع ميتا من خلال نشاطك على الويب من قبل أطراف ثالثة.

داخل التطبيق، يمكنك مراجعة الشركات التي قد تزورها والتي تشارك البيانات مع ميتا، مثل Airbnb، ثم تقرر إذا كنت ترغب في قطع الاتصال بمواقع محددة من حسابك أو مسح البيانات بالكامل. تُستخدم هذه البيانات لعرض إعلانات ذات صلة، لذا قد يكون شيءًا ترغب في الاحتفاظ به. ولكن، إذا كنت مثلي وأنت عرضة بشكل كبير للإعلانات المستهدفة على إنستاجرام، فقد ترغب في مسحها.

يمكنك الاطلاع على الشركات التي تشارك المعلومات حولك مع إنستاجرام عن طريق الذهاب إلى قائمة الإعدادات داخل إنستاجرام، ثم اختيار “Accounts Center”.

إضافةً إلى ذلك، أضافت ميتا القدرة على تحميل المعلومات من حساباتك في فيسبوك وإنستاجرام في آن واحد. وبذلك يمكنك أن تقرر فعل شيء مثل تحميل صورك والقيام بذلك في حساباتك في فيسبوك وإنستاجرام في نفس الوقت بدلاً من التعامل مع كل خدمة على حدة. لا يزال بإمكانك تحميل الأشياء من خدمة واحدة فقط إن كنت تفضل ذلك.