التخطي إلى المحتوى

التركيز والتدقيق من أبرز صفات مولود برج العقرب، فهم دائما لا يدخلون أى عمل دون تحديد أهدافهم والطريقة المناسبة التى يقومن بتنفيذها، كما يتمتعون بشخصية قيادية مميزة.  


برج العقرب فى حظك اليوم 19 أكتوبر


من المعروف عن مولود برج العقرب أنه يتسم بالشجاعة والقدرة على المواجهة، كما يحتفظ بأسرار أصدقائه، ويسعى دائماً لتحقيق المزيد من النجاحات على أرض الواقع.


مشاهير برج العقرب 


ومن مشاهير برج العقرب الدكتور مجدى يعقوب، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 



برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى 


أنت مستعد اليوم لبدء مشاريع جديدة، بعد دراستك الجيدة لخطواتك وأهدافك التى قمت بها الفترة الماضية، ما يجعلك تشعر بالقوة والقدرة على تحقيق النجاح وتمتعك بشخصية قيادية جعلك تستطيع إدارة المشاريع بنفسك.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى


تستطيع بحكمتك احتواء شريك حياتك طوال الوقت وتشعره بالحب والطمأنينة كما تحتوى أطفالك بحنانك وعطفك، ما يجعلك تعيش حياة مستقرة هادئة خالية من المشاكل.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى 


اتباعك لنظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية حتى تحافظ على صحتك، جعلك تشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت، نتيجة انتظامك فى ممارستك التمارين الرياضية. 


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 


يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى ابتكار أفكار جديدة ومختلفة، حتى يصل للمكانة التى يستحقها لاجتهاده وتفوقه فى عمله طوال الوقت.