التخطي إلى المحتوى





05:52 م | الأحد 10 سبتمبر 2023

رسميًا.. «كاف» يعلن ملعب مباراتي الأهلي وسان جورج الإثيوبي

الأهلي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إقامة مباراتي الذهاب والإياب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام سان جورج الأثيوبي، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالقاهرة.

وقرر «كاف» إقامة مباراتي الأهلي وسان جورج الإثيوبي، باستضافة من جانب الفريق الأحمر، وذلك في ظل لعب الفريق الإثيوبي خارج أرضه، بسبب عدم وجود ملعب جاهز لاستضافة مباريات الفريق في إثيوبيا، طبقًا لاشتراطات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

موعد مباراتي الأهلي وسان جورج الإثيوبي

ويلتقي الأهلي مع سان جورج في ذهاب دور الـ32 من البطولة، يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر المقبل، على أن يلعب لقاء الإياب بين الفريقين يوم السبت 30 من الشهر ذاته، لتحديد المتأهل لدور المجموعات من البطولة.

وتأهل فريق سان جورج لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز في الذهاب والإياب على بطل زنجبار، بثنائية مقابل هدف، ثم الانتصار بثلاثية مقابل هدف، ليتأهل لمواجهة الأهلي بطل النسخة السابقة، الذي جرى إعفائه من الدور التمهيدي من البطولة.

الأهلي يواصل تدريباته اليوم بمشاركة الرباعي الدولي 

ويواصل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب التتش، وستشهد التدريبات انتظام الحارس الدولي محمد الشناوي ومروان عطية ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني، بعد الحصول على راحة سلبية أمس السبت، خوفًا من الإجهاد، بعد المشاركة في مباراة مصر وإثيوبيا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، بكوت ديفوار 2024.