التخطي إلى المحتوى

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن فريق يونيون برلين لم يترك لفريقه مساحة في الملعب، مشيراً إلى أن النادي الملكي يؤمن حتى اللحظة الأخيرة.

وحقق ريال مدريد فوزاً قاتلاً على نظيره يونيون برلين، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كان من المقرر أن تكون المباراة على هذا النحو مع سيطرة كبيرة، لم يترك يونيون برلين لنا مساحة بين الخطوط، لكننا حاولنا للنهاية”.

وأضاف: “لقد قمنا بعمل جيد في الركلات الثابتة وفي ضغطنا بشكل جيد، كان بإمكانك التسجيل قبل الدقائق الأخيرة، لكن من المهم أن تسجل في النهاية، لأن روح هذا القميص هو الإيمان حتى اللحظة الأخيرة”.

وأكمل: “بيلينجهام لديه الجودة ويبدو محظوظًا، عندما يصل إلى منطقة الخصم يكون أذكى من غيره ويستغل ذلك الموقف بشكل صحيح”.

وتابع: “الشوط الثاني كان أفضل لأنهم ضغطوا بشكل أقل لأنهم احتاجوا إلى طاقة اكثر وتراجعوا قليلاً، لقد حصلنا على مساحة أكبر قليلاً وهدف واحد كان كافياً، فريق يونيون برلين يمكنه تسجيل العديد من الأهداف من الركلات الثابتة وقد قمنا بعمل جيد للغاية من هذه الناحية”.

وواصل أنشيلوتي: “لدينا فريق تنافسي ويمكننا القتال على جميع المسابقات، لدينا الكثير من الجودة”.

وعن موعد عودة فينيسيوس، قال مدرب ريال مدريد: “فينيسيوس يُعد أحد أفضل المهاجمين في العالم، إنه يحدث فرقًا ونحن نفتقده كثيراً، سيلعب يوم الأربعاء المقبل وسنرى ما إذا كان متاحًا يوم الأحد”.

وأضاف: “كانت الفكرة اليوم هي التحلي بالصبر، وعلى الرغم من أننا لم نتحلى بالصبر الشديد، إلا أن هذه النوعية من مباريات تُعتبر فخ”.

وأتم أنشيلوتي: “من الواضح أن خوسيلو بدأ يتحسن في الكرات الهوائية، حيث أصبحنا الآن أكثر خطورة من قبل، كما يعد وصول بيلينجهام خيارًا جديدًا ومهمًا. عندما يكون داخل منطقة الخصم، يمكن أن يحدث شيء ما، أصبحنا خطيرين في الكرات الهوائية”.

اقرأ أيضاً..

غياب زيزو والجزيري.. قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز في الدوري

رسميًا.. الأهلي يعلن حضور 30 ألف مشجع أمام سانت جورج بدوري الأبطال

بيلينجهام المنقذ.. ريال مدريد يستهل مشواره بدوري الأبطال بفوز +90 على يونيون برلين

فان دايك: ليفربول استحق التواجد بالدوري الأوروبي.. وكنت محبطاً بسبب إيقافي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *