التخطي إلى المحتوى

أبوظبي في 31 سبتمبر/وام/ أعلنت اليوم شركة “سيكيوريجارد ميدل است”، التابعة لـ شركة بالمز الرياضية (ADX: PALMS) عن فوزها بتجديد عقد لخدمات أمن الموقع لشركة طاقة بارزة مقرها دولة الإمارات و ذلك بقيمة 403.5 مليون درهم حيث يمتد هذا العقد على مدى أربع سنوات مع إمكانية تمديده لمدة عامين إضافيين في حالة نالت الخدمات رضاء الشركة العميلة، مما يعزز شراكة “سيكيوريجارد ميدل است” لمدة ست سنوات مع الشركة المتعاقدة.

وبموجب التمديد الجديد للعقد، ستقوم “سيكيوريجارد ميدل است”، بنشر فريق يضم أكثر من 2000 حارس أمني خاص من ذوي الخبرة والمؤهلات العالية والذين سيعملون بدورهم على حماية مختلف المرافق والمناطق والمواقع التابعة للشركة في جميع أنحاء إمارة أبوظبي. كما ستغطي الخدمات الأمنية الشاملة للشركة المراقبة اليقظة والتحكم في الية الوصول الى المواقع وإدارة المخاطر وإجراءات الاستجابة لحالات الطوارئ لمجموعة واسعة من مواقع الشركة.

وفي هذا السياق، قال فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بالمز الرياضية : “ان فوزنا بتجديد هذا العقد يأتي في إطار التزامنا المستمر لنمو الشركة وشراكتها طويلة الأمد والمحافظة على تنمية حصتنا السوقية في قطاع خدمات الامن الخاص في دولة الإمارات.”

ويعزز هذا العقد مكانة شركة “سيكيوريجارد ميدل است” باعتبارها المزود المفضل للخدمات الأمنية الخاصة في الامارات، ويدعم رؤية الشركة الإستراتيجية للتوسع التشغيلي في جميع أنحاء الإمارات، ووضع معيار جديد للتميز في تلك الصناعة.

وأضاف درويش: “تقوم شركة بالمز الرياضية بوضع خطط لتسريع وتوسيع استثماراتها في الشركات التابعة لها وقطاع خدماتها. وندرس حالياً زيادة رأس مالنا خلال الثلاثة أشهر القادمة إلى 165.000 مليون درهم “.

وكانت شركة بالمز الرياضية قد استحوذت بالكامل على شركة “سيكيوريجارد ميدل است”، في صفقة قيمتها 300 مليون درهم إماراتي في يونيو الماضي، مما يدل على تفاني الشركة الثابت في توسيع نطاق وجودها في العالم الديناميكي للخدمات الأمنية.

اسلامه الحسين/ أحمد النعيمي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *