التخطي إلى المحتوى


كتب عادل عبد الله

الخميس، 21 سبتمبر 2023 12:59 م


 

وصل منذ قليل  جثمان والدة الفنانة دينا الشربيني إلى مسجد المشير طنطاوى لأداء الصلاة عليها بعد الظهر وظهرت دينا متأثرة بوفاة والدتها على أن يتم دفن جثمان والدتها بمقابر الأسرة بمنطقة الوفاء والأمل.


 


وكانت دينا الشربيني كشفت عن رحيل والدتها من خلال حسابها على “إنستجرام”، وذلك بعد مرور 5 أشهر على رحيل والدها، حيث كتبت: “إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله، اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.


 


 


ورحل والد دينا الشربينى عن عالمنا في شهر أبريل الماضى، وعرض لدينا الشربينى مؤخراً فيلم “تاج” الذى شاركت في بطولته إلى جانب تامر حسنى، عمرو عبد الجليل، ساندى، هالة فاخر، محمد أبو داود، اسراء أحمد، محمد الجوهرى، أحمد على، سمر متولى، احسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.


 


جنازة والدة دينا الشربينى


 


وعرض لدينا الشربينى في موسم عيد الفطر الماضى فيلم “يوم 13” وشاركت في بطولته مع أحمد داود، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله. حسابها على “إنستجرام”، وذلك بعد مرور 5 أشهر على رحيل والدها، حيث كتبت: “إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله، اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة


 


 


 







التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *