التخطي إلى المحتوى

هاتف ناثنج فون 1 حصل على تحديث رئيسي لنظام التشغيل، مما يجلب التوافق في البرامج بين جهاز الشركة الأول وأحدث جهاز وهو ناثنج فون 2. أعلنت ناثنج رسميًا عن إصدار نظام التشغيل ناثنج OS 2.0 على ديسكورد – Discord، مما يُخبر مالكي فون 1 أن “ميزات جديدة مثيرة وتخصيص محسّن ووظائف محسّنة” ستأتي للمستخدمين.

يستند هذا التحديث – ناثنج OS 2.0 – على أندرويد 13، وهو ما يأتي مثبتا حاليًا على آخر جهاز لناثنج. تمتلك ناثنج أيضًا إصدارًا تجريبيًا من نظام التشغيل المستند على أندرويد 14، والذي يعمل على فون 1، ولكنه تجريبي فقط.

ناثنج OS 2.0 لـ فون 1 يتضمن “هوية بصرية جديدة أحادية اللون” التي اعتمدت عليها الشركة بشكل كبير في أحدث جهاز لها. يتضمن أيضًا Quick Settings widgets تتيح لك تبديل الوظائف بشكلٍ سهل وسريع، مثل إيقاف إضاءة الأضواء الخلفية Glyph عندما تكون في السينما. هناك أيضًا إشعارات Glyph “أساسية” جديدة حيث ستظل الأضواء التي يتميز بها الهاتف مضاءة على الجزء الخلفي.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

سيحصل مالكو ناثنج فون 1 أيضًا على ميزة التطبيق المكرر التي تتيح لك تشغيل نسختين من نفس التطبيق على جهاز واحد. يتم توزيع تحديث ناثنج OS 2.0 الآن لمستخدمي فون 1، ويمكن التحقق من ذلك عن طريق الانتقال إلى الإعدادات> النظام> تحديث النظام. في الولايات المتحدة، بشكل رسمي.

رئيس شركة ناثنج، السيد كارل باي والمؤسس والرئيس السابق لشركة ون بلس، المعروف بابتكاراته المبتكرة والجريئة، يتمتع برؤية استثنائية للمستقبل. يهدف إلى تحويل صناعة التكنولوجيا من خلال التفكير المبتكر والتصميم الجريء. حيث يسعى بشركته الجديدة نسبيا (ناثنج) إلى تقديم تجارب مستخدم استثنائية مركزة على الابتكار. يسعى رئيس شركة ناثنج لتحقيق التفوق في التصميم والأداء، وتقديم تجارب تجمع بين الفن والتكنولوجيا.

سعر هاتف ناثنج فون 2

الهاتف يتوفر بالألوان الأبيض والرمادي، وسيكون هناك عدة خيارات من الذاكرة العشوائية ومساحة التخزين.

  • الخيار الأول 8/128 جيجا بايت بسعر 599 دولار.
  • الخيار الثاني 12/256 جيجا بايت بسعر 699 دولار.
  • الخيار الثالث 12/512 جيجا بايت بسعر 799 دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *