التخطي إلى المحتوى

يجمع مؤتمر الأزياء وأسلوب الحياة «هي هَب» أشهر روّاد الصناعة والفنانين والخبراء وأبرز العلامات العالمية لمناقشة آخر صيحات الموضة والفن وأحدث ابتكارات عالم الجمال والتصميم، وذلك خلال نسخته الثالثة التي يستضيفها حي جاكس بالرياض خلال الفترة بين 3 و7 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

ويسعى الحدث الأكبر من نوعه للأزياء بالمنطقة، إلى إلهام الجيل القادم من رواد الأعمال في عالم الموضة والجمال عبر مجموعة متنوّعة من جلسات الحوار والحصص التعليمية وورشات العمل والمعارض التفاعلية والعروض الحية، التي تجمع أحدث التوجهات والرؤى في مجالات الأزياء والفن والتصميم والموسيقى والثقافة المعاصرة.

يلهم الحدث الجيل القادم من رواد الأعمال في عالم الموضة والجمال (هي هَبْ)

وستحتفي نسخة هذا العام بالمساهمات القيّمة التي قدّمها المجتمع العربي لعالم الأزياء والفن والتصميم من خلال المعارض التفاعلية وفرص البيع والترفيه والعروض الموسيقية الحية، وسيتعاون «هي هب» مع منصة «Fashion Futures» الرائدة، الحدث السنوي لهيئة الأزياء السعودية، لإضفاء المزيد من التنوّع على فعاليات المؤتمر.

ويركز برنامج «Fashion Futures» هذا العام على ثلاثة محاور رئيسية، هي: التعبير عن قصتك الفريدة، تطوير الصناعة، دمج الغاية مع الإبداع، كما سيوفّر فرص البيع للعلامات التجارية السعودية، وفعاليات مع مواقع بيع متنقلة بجميع أنحاء مدينة الرياض.

سيوفّر الحدث فرص البيع للعلامات التجارية السعودية (هي هبْ)

من جانبه، قال مايك فيربيرن، المدير العام لـ«SRMGx»، ذراع تنظيم الفعاليات للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام والجهة المنظمة لـ«هي هَب»، إن المؤتمر يعود بعروض أضخم وأكثر إبهاراً؛ حيث يجمع عدداً من أبرز قادة الأعمال والمصممين والمشاهير والمبدعين في صناعة الأزياء إقليمياً وعالمياً، إلى جانب دور الأزياء والعلامات التجارية الرائدة.

وأضاف: «في SRMGx، تتمثل مهمتنا في بناء تواصل أعمق مع الجمهور من مختلف الثقافات من خلال تطوير فعاليات وتجارب مؤثرة وعصرية»، متابعاً: «نعمل لنكون حلقة الوصل بين العلامات التجارية والجمهور من خلال فعاليات فريدة من نوعها مثل (هي هَبْ) – المؤتمر المبتكر الذي قمنا بتصميمه انطلاقاً من علامتنا التجارية الشهيرة مجلة هي».

يجمع المؤتمر أحدث التوجهات والرؤى بمجالات الأزياء والفن والتصميم والثقافة المعاصرة (هي هبْ)

بدوره، علّق بوراك شاكماك الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء: «مع عودة (Fashion Futures)، نخطو خطوة أخرى نحو تطوير قطاع الأزياء سريع النمو في السعودية، من أجل إتاحة الفرص، ودعم وتمكين المواهب الإبداعية الوطنية الواعدة»، معرباً عن التطلع عبر «هي هَب» لاستقبال أفضل وألمع العقول في الصناعة.

وسيتيح «هي هَب» للمهتمّين من الزوّار والمشاركين تذاكر متعددة الخيارات، من بينها لكبار الشخصيات التي تتضمن تجارب حصرية، وتصاريح للوصول إلى الكواليس، وحضور الحصص التعليمية الرئيسية، كما ستتوفر تذاكر الدخول العامة والتصاريح اليومية، ويمكن التسجيل عبر موقع الفعالية للحصول عليها مبكراً، والتعرّف على تفاصيل ورشات العمل والحصص التعليمية والجلسات الحوارية.

يسعى المؤتمر لدعم وتمكين المواهب الإبداعية السعودية الواعدة (هي هبْ)

وقدّم مؤتمر «هي هَب» العام الماضي 13 جلسة حوارية و3 حصص تعليمية رئيسية مع شخصيات رائدة في عالم الموضة والجمال؛ كمهندس الصور لو روتش، وخبيرة المكياج العالمية ماري فيليبس، وعارضة الأزياء الممثلة أمبر فاليتا، ومصمم الأزياء العالمي زاك بوزن، ورائدة الأعمال والمؤثرة كارن وازن، إلى جانب 9 ورشات عمل و4 معارض و34 شراكة مع كبرى علامات الأزياء العالمية؛ مثل «Tanagra، Swarovski، Shiseido، Threads، Michael Kors، Richard Mille، Piaget».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *