التخطي إلى المحتوى

كشف المطرب هاني شاكر عن وجود مشروع جاد لعودته إلى التمثيل، لافتاً إلى أنه لن يقدم شخصية المطرب كما اعتاد جمهوره في أعماله الدرامية، وإنما سيجسد شخصية رجل أعمال، وقال هاني إن المشروع بانتظار منتج جاد؛ حتى يخرج إلى النور بصورة تليق بتاريخه الفني.

وأضاف هاني شاكر أنه قدم تجربة قديمة مع التمثيل، وانقطع لفترة طويلة، ولكن هناك فكرة جيدة من السيناريست أيمن سلامة لتقديم عمل، ولكنه ينتظر وجود إنتاج متحمس، وهو مسلسل يضم كل شيء وتفاصيل من حياتنا سواء الحب والخداع والحياة اليومية، والدور الذي سيقدمه سيجسد خلاله شخصية رجل أعمال وليس شخصية مطرب.

هاني شاكر يتألق في مهرجان القلعة

وتألق نقيب المهن الموسيقية السابق هاني شاكر في حفله الذي أُقيم مساء أمس ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ31.

وقدم شاكر عدداً من أغانيه المميزة التي حققت نجاحاً كبيراً خلال مشواره الفني: »بتحبيه، الكبير، لسة بتسئلي، مروق، حكاية كل عاشق»، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير؛ حيث قام بترديد كلمات الأغاني في أجواء مليئة بالحب والبهجة.

آخر أعمال هاني شاكر

يُذكر أن هاني شاكر غائب عن الدراما المصرية منذ قدم عام 1983 سهرة تلفزيونية بعنوان «عيون لا ترى الحب» بمشاركة شيرين ومحمود القلعاوي وكمال حسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *