التخطي إلى المحتوى

انتشرت صورة للنرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أثارت اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي بالأخص بعد الفوز على وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الفوز مساء يوم السبت، بنتيجة 3-1، أمام وست هام يونايتد، ضمن مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد المباراة ظهر شخص عملاق للغاية في غرفة ملابس مانشستر سيتي، لدرجة أن إيرلينج هالاند صاحب الـ195 سم ظهر بجواره قزمًا وهذا ما جعل الكل يسأل من هو العملاق السنغالي الذي في غرفة ملابس مانشستر سيتي.

مامادو ندياي نجم كرة السلة

رغم أن هالاند يعتبر من أطول لاعبي كرة القدم في العالم، إلا أنه كان قزمًا بجوار النجم السنغالي الذي بدأ اسمه يتردد بقوة في عام 2016 عندما لعب لفريق جولدن ستايت ووريورز الأمريكي وحقق معه إنجازات عديدة.

قبل أن ينتقل في 2018 إلى فريق فويرزا ريجيا المكسيكي ولم يظهر معه بالشكل المثالي لينتقل بعدها إلى فريق كوريكامينوس المكسيكي الذي حقق معه عدد كبير من البطولات المحلية والقارية ليتم تجديد تعاقده في 2020.

ويعد ندياي أحد الأصدقاء المقربين لمانويل أكانجي وهو ما دعاه لحضور مباراة وست هام في الدوري الإنجليزي، وبعد المباراة دخل إلى غرفة الملابس لمشاركة لاعبي مانشستر سيتي في الاحتفالية بالفوز المحلي.

كما حرص ندياي على زيارة المعالم السياحية أثناء جولته لوسط لندن بعد نهاية مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد.

أقرأ أيضًا..

لقطات لم تذع من فوز الأهلي التاريخي على إيجنيتي بمونديال السلة (صور)

الأهلي يعلن رسميًا أسعار تذاكر مباراة سانت جورج

صدام برازيلي.. موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية لكرة السلة

“كيجو يتوهج في ظهور الأول”.. أرقام استثنائية للأهلي في فوزه التاريخي بمونديال السلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *