التخطي إلى المحتوى

هاتف غير طبيعي...اكتشف مواصفات هاتف نوبيا ريد ماجيك 9 - Nubia Red Magic 9 وأداءه الخارق على Geekbench

تم الكشف مؤخرًا عن مواصفات هاتف نوبيا ريد ماجيك 9، المعروف أيضًا بـ Nubia Red Magic 9، على منصة Geekbench المشهورة. وقد كشف هذا الظهور الجديد عن تفاصيل مثيرة حول الأداء القوي للهاتف، حيث يعتمد على المعالج المنتظر من كوالكوم، مما يجعله واحدًا من أقوى الهواتف المحمولة المتوفرة في السوق حاليا.

ZTE  nubia Red Magic 9

يُعتقد أن الهاتف ذو الرقم الموديل NX769J هو ZTE nubia Red Magic 9، وقد تم تحديد بعض المواصفات الأولية له. يتميز الهاتف بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ويعمل بنظام التشغيل الجديد Android 14. على الرغم من تسميته “أناناس” في قاعدة بيانات Geekbench، إلا أن نتائج الأداء تختلف بسبب الاختلاف في إصدارات منصة القياس.

الهاتف المحمول ZTE nubia Red Magic 9 يأتي مع مجموعة متنوعة من الخصائص والتفاصيل. يحمل رقم الطراز NX769J ويعرف أيضًا باسم ZTE nubia Red Magic 9.

يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 12 جيجابايت مما يسمح بتشغيل تطبيقات متعددة والتعامل معها بسلاسة.

يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 14، الذي يوفر تجربة استخدام سلسة ومتطورة.

تحتوي اللوحة الأم للهاتف على شريحة “أناناس”، وهي معلومة تم العثور عليها في تسريبات Geekbench.

مواصفات هاتف نوبيا ريد ماجيك 9

تضمن وحدة المعالجة المركزية للهاتف الجديد وحدة Cortex-X4 وCortex-A720 وCortex-A520 بنسبة 1:5:2 على التوالي، وهذا يضمن أداءًا قويًا للهاتف. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي وحدة معالجة البيانات Adreno 750 على ذاكرة تخزين مؤقت L3 بسعة 10 ميجابايت. هذه الزيادة في سعة التخزين المؤقت تبلغ 20% مقارنةً بالزيادة في سعة التخزين المؤقت في الجيل الحالي من الهاتف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *