التخطي إلى المحتوى


كتب سيد حسنى

الجمعة، 18 أغسطس 2023 12:30 م


يصل النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، لاعب فريق الهلال الجديد، إلى العاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لتقديمه أمام جماهير الأزرق على ملعب الملك فهد الدولي قبل مواجهة الفيحاء غدا، ضمن  منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي.


وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، سيرافق نيمار عدد من أفراد أسرته بعد أن وقع للأزرق، الثلاثاء الماضي، لمدة موسمين، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.


وتترقب جماهير الهلال الظهور الأول للنجم البرازيلي أمام الرائد في الجولة الثالثة من الدوري، 24 أغسطس الجاري، إذ بات في حكم المؤكَّد خروجه من حسابات البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الفريق، في لقاء الفيحاء.


وبدأ نادي الهلال منذ امس الخميس، بيع تذاكر حفل تقديم نيمار الذي يسبق مباراة الفريق أمام الفيحاء.


وكتب الزعيم عبر “تويتر”: “تذاكر مباراة الهلال والفيحاء وحفل تقديم نيمار متوفرة للجميع، اشتري تذكرتك واحجز موقعك”، كاشفاً عن أن الحفل يبدأ في تمام الساعة 7:15 مساءً على ملعب الملك فهد الدولي.


وكان الهلال قد تعاقد مع نيمار قائد المنتخب البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما لمدة موسمين قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.


وأصبح نيمار خامس صفقات الأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع مواطنه مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي سافيتش، والسنغالي كاليدو كوليبالي.


 







التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *