التخطي إلى المحتوى


كتب أحمد حربى

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 03:35 م


كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيعود إلى قائمة فريق إنتر ميامي مرة أخرى التي ستواجه تورونتو، بعد غيابه في الجولة الماضية من الدوري الأمريكي، وتلقى فريقه خسارة ثقيلة أمام أتلانتا.


ويعود ميسي للفريق مرة أخرى بعد تماثله للشفاء، وسيقود الفريق في مباراة مهمة للبحث عن التأهل، ضد تورونتو، بعدما خسر إنتر ميامي للمرة الأولى منذ وصول ليونيل ميسي، وتعرص لهزيمة ثقيلة 5-2 أمام أتلانتا يونايتد في دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم في غياب النجم الأرجنتيني للراحة، يوم السبت الماضي.


وانتهت سلسلة من 12 مباراة متتالية لإنتر ميامي دون هزيمة بجميع المسابقات وبدا متأثرًا بغياب ميسي الذي لم يسافر إلى أتلانتا للإرهاق بعد الفترة الدولية.


وأكدت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية أن ميسي سيعود للفريق مرة أخرى بعد تماثله للشفاء، وسيقود الفريق في مباراة مهمة للبحث عن التأهل، ضد تورونتو.


ويقبع إنتر ميامي في المركز قبل الأخير بالقسم ذاته، برصيد 28 نقطة من 27 مباراة، بفارق سبع نقاط عن مراكز التأهل للأدوار الإقصائية، بينما يمتلك تورونتو 22 نقطة في المركز الخامس عشر.


وقال مارتينو مدرب أنتر ميامي: “سيتدرب ميسي وألبا في الحصة التدريبية الكاملة اليوم مع الفريق، وبعد ذلك سنرى ما إذا كانا متاحين للعب وإلى أي مدى“.


وأصيب مشجعو نادي إنتر ميامي الأمريكي “بالصدمة” بسبب غياب ليونيل ميسي خلال هزيمتهم الثقيلة أمام أتلانتا يونايتد ، بعدما حصل على راحة عقب العودة من المشاركة مع منتخب الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم.


وذكرت صحيفة “أثليتيك” أن عددا من مشجعي إنتر ميامي شعروا بإحباط شديد؛ بسبب عدم لعب ميسي في المسابقة، حيث سافر بعض المشجعين لمسافات طويلة لرؤية النجم الأرجنتيني.


وسجل ميسي مع إنتر ميامي، 11 هدفا في 11 مباراة مع النادي، علاوة على تقديم 5 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.


ونجح إنتر ميامي في التتويج باللقب الأول في تاريخ النادي بعد الفوز ببطولة كأس الدوريات هذا العام، بعدما عانى كثيرا قبل انضمام ميسي 36 عاما.







التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *