التخطي إلى المحتوى

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نظيره ومنافسه ضمك في واحدة من أبرز مباريات الجولة السابعة من عمر بطولة دوري روشن السعودي موسم 2023 – 2024. علي ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضي مساء غدا ً الخميس 2023.

ويدخل نادي الهلال المواجهة بحثا ًعن الفوز في تلك المباراة واستكمال سلسلة الانتصارات التي بدأها منذ إنطلاق الدوري وذلك من أجل المنافسة على اللقب هذا الموسم مع الاتحاد والنصر والأهلي،

يتصدر نادي الهلال قائمة جدول ترتيب دوري روشن السعودي موسم 2023-2024 برصيد 16 نقطة، ولعب الهلال 6 مباريات استطاع الفوز في 5 منها وتعادل في مباراة واحدة.

بينما يأتي نادي ضمك في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد ثلاث نقاط، ولعب ضمك 6 مباريات تعادل في ثلاث مباريات وخسر في ثلاث مباريات.

موعد مباراة الهلال ضد ضمك في دوري روشن السعودي

تنطلق صافرة مباراة الهلال أمام ضمك، في دوري روشن السعودي غدا الخميس، الموافق 21 سبتمبر 2023، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت، مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات،

القنوات الناقلة لمباراة نادي الهلال ضد ضمك في دوري روشن السعودي

تقرر نقل مباراة الهلال ضد ضمك في الجولة السابعة من عمر منافسات الدوري السعودي علي قناة SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لدوري روشن.

التشكيل المتوقع لنادي الهلال

حراسة المرمى: ياسين بونو

في الدفاع: سعود عبد الحميد – كاليدو كوليبالي – علي آل بليهي – ياسر الشهراني.

خط الوسط: محمد كنو – روبن نيفيز.

خط الوسط أمام: سيرجيو ميلينكوفيتش سافيتش – فيليبي مالكوم – سالم الدوسري.

في الهجوم: نيمار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *