التخطي إلى المحتوى

تستعد ماركة Samsung العالمية لإطلاق واحد من أفخم هواتفها الذكية وهو موبايل سامسونج Galaxy S24 Ultra الذي ينافس بجدارة هاتف iPhone 15 الذي طرحته شركة آبل الأمريكية مؤخراً، حيث يأتي الهاتف بمميزات ومواصفات جبارة وإمكانيات جديدة ورائعة دعونا نتعرف عليها معكم في هذا التقرير.

موبايل سامسونج Galaxy S24 Ultra

قدمت سامسونج مستشعر بيريسكوب مع زووم بصري 10 أضعاف لمدة ثلاث سنوات متتالية، بدءا من Galaxy S21 altra، لكن يبدو أن ذلك سينتهي العام المقبل، وحسب المعلومات الذي تم تسريبها من قبل Ice Universe تشير إلى أن جالاكسي إس 24 ألترا في العام المقبل ستقدم فقط مستشعرات تليفوتوغرافي مع تكبير 3 أضعاف و 5 أضعاف.

موبايل سامسونج Galaxy S24 Ultra

وفقا ل ليكر وموقع جي إس إم أرينا الفني، سيتم تجهيز موبايل سامسونج Galaxy S24 Ultra بمستشعر تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل مع تكبير 3 أضعاف، ومستشعر جديد بدقة 50 ميجابكسل بقياس 1/2.52 بوصة مع 0.7 ميكرون بكسل وزوم بصري 5 أضعاف.

وعلى الرغم من نطاق التكبير الأصغر، فمن المتوقع أن توفر وحدة التحكم عن بعد الجديدة بدقة 50 ميجابكسل تحسنا كبيرا في جودة الصورة.

كنت سيتم تجهيز موبايل سامسونج Galaxy S24 Ultra بمستشعر رئيسي جديد بدقة 200 ميجابكسل ISOCELL HP2SX بحجم 1/1.3 بوصة والذي من المحتمل أن يجمع بين وحدات البكسل الأصلية بنسبة 4 في 1 و 16 في 1.

ظهرت بالفعل معلومات تفيد بأنه سيتم تقديم الكاميرا مع تقنية ضبط تلقائي للصورة فائق السرعة مع تقنية الكشف عن الطور الرباعي الفائق Super Quad Phase Detection.

موبايل سامسونج Galaxy S24 Ultra

من المتوقع أن تحتفظ الكاميرا بدقة الزاوية العريضة السابقة البالغة 12 ميجابكسل وكاميرا السيلفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *