التخطي إلى المحتوى

اليوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر تستعد الشركة المصنعة للهواتف المحمولة الصينية فيفو لإطلاق هاتف فيفو Vivo T2 Pro الجديد الذي سيتم العرض الرسمي للجهاز في الساعة 12 مساء بالتوقيت الهندي، ومع ذلك فقد أكدت فيفو بالفعل رسميا بعض الخصائص بما في ذلك خصائص الكاميرا وأصبحت بقية المعلومات معروفة من مصادر قريبة من الشركة سوف نذكرها لكم في هذا التقرير.

مواصفات هاتف Vivo T2 Pro

اليوم بدأت مبيعات شركة التكنولوجيا الصينية فيفو تي 2 برو، وفيفو تي 2 برو 5 جرام هو البديل الثالث لعائلة T2، حيث يتم الإعلان عن مواصفات الكاميرا رسمياً في الهند.

هاتف فيفو Vivo T2 Pro

إذا حكمنا من خلال قائمة المواصفات على موقع فليبكارت الرقمي، سيتم تجهيز طراز T2 برو بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل على اللوحة الخلفية، وهذا يتماشى مع التسريبات السابقة التي تؤكد أن تي 2 برو هو في الواقع نسخة معدلة من iQOO Z7 Pro 5G.

هاتف فيفو Vivo T2 Pro

وقد تم تجهيز الكاميرا الرئيسية للهاتف فيفو Vivo T2 Pro أيضاً مع OIS للتثبيت البصري و Auro Light LED على اللوحة الخلفية.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد مستشعر عمق 2 ميجابكسل على اللوحة الخلفية، ومستشعر سيلفي بدقة 16 ميجابكسل في المقدمة.

هاتف فيفو Vivo T2 Pro

شاشة ومعالج هاتف فيفو Vivo T2 Pro

كما أكدت القائمة عبر الإنترنت أن هاتف فيفو Vivo T2 Pro مزود بشاشة أموليد ذات حواف منحنية، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 1200 هرتز ودقة الوضوح العالي الكامل Full HD+.

تحت غطاء الهاتف، يقوم الجهاز بتشغيل معالج ميديا تيك من خلال مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 7200.

وتشمل الميزات البارزة الأخرى للهاتف بطارية قابلة للشحن 4600 مللي أمبير مع دعم شحن سريع 66 واط، ودعم بلوتوث 5.3، ودعم اتصال WiFi 6، هذا فضلاً عن ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *