التخطي إلى المحتوى

تستعد العلامة التجارية الصينية إنفينيكس للكشف عن مواصفات موبايل Infinix Zero 30 الذكي بحلول نهاية هذا الشهر، والذي سيكون أحدث هاتف لعائلة إنفينيكس التي تشتهر بتقديم العديد من الهواتف الذكية بمواصفات مذهلة وأسعار معقولة ومناسبة للجميع، بالإضافة إلى الصور الحصرية للجهاز، فإن الهاتف يأتي بكاميرا أمامية فريدة كأحدث هاتف سيلفي في السوق.

مواصفات موبايل Infinix Zero 30 الجديد

يركز موبايل Infinix Zero 30 على تقديم كاميرا متميزة بسعر معقول، وسيحصل الهاتف القادم على كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل، ووفقاً لممثلي إنفينيكس، ستتمكن الهواتف الذكية المستقبلية من تصوير الفيديو بدقة 4k بمعدل 60 إطاراً في الثانية وهي الدقة المثالية لتحميل مقاطع الفيديو على يوتيوب، ولا يزال تكوين الكاميرا الخلفية الثلاثية غير معروف، لكن الشركة أكدت أن المستشعر الرئيسي يدعم تقنية تثبيت الضوء.

موبايل Infinix Zero 30
موبايل Infinix Zero 30

تم تجهيز موبايل Infinix Zero 30 بذاكرة وصول عشوائي ضخمة تبلغ 12 جيجابايت، و 9 جيجابايت هي ذاكرة وصول عشوائي افتراضية، مما يسمح لك بإحضار الحجم الإجمالي إلى 21 جيجابايت للتشغيل السلس.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الجهاز بذاكرة داخلية تبلغ 256 جيجابايت، مما يوفر مساحة تخزين كافية لمقاطع الفيديو 4k بايت.

موبايل Infinix Zero 30
موبايل Infinix Zero 30

كما يحتوي الجهاز على فئة حماية IP53 ضد الغبار ورذاذ الماء وله إطار رفيع بسمك 2.8 مم وجانب عرض منحني بزاوية 60°.

تظهر الصور الحية المسربة أن موبايل Infinix Zero 30 مزود بشاشة ذات فتحات محاذاة وحواف منحنية وإطار رفيع وأزرار الطاقة ومستوى الصوت موجودة على الجهاز.

موبايل Infinix Zero 30
موبايل Infinix Zero 30

وفقا للمعلومات السابقة، تم تجهيز موبايل Infinix Zero 30 بشاشة أموليد 10 بت، وله زاوية انحناء 60 درجة، ووحدة كاميرا خلفية مستطيلة، ويأتي بخيارات اللون الذهبي والأزرق مع تصميم متدرج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *