التخطي إلى المحتوى

خبرني – تُوجت المصرية سلمى الجابري بلقب ملكة جمال مصر لعام 2023، من بين 30 سيدة نافسن معها في المسابقة، لكن لم يتسن لها استلام الجائزة، بسبب سوء تفاهم صدر من والدتها خلال حفل التتويج، متصدرة باسمها محرك البحث غوغل، ومواقع التواصل الاجتماعي، كونها أول سيدة مصرية متزوجة وأم تحصل على اللقب.

وفي مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، الذي يتابعه مليون شخص، ظهرت الجابري بفستان أسود مرصع بالمجوهرات الملونة، ومتوجة بتاج الملكة، معلنة عن الخبر ومعربة عن سعادتها باللقب، وكتبت: “رسمياً ملكة جمال مصر للسيدات لعام 2023”.

وأوضحت الجابري سبب عدم استلامها الجائزة خلال حفل التتويج الذي أقيم مؤخراً برئاسة الدكتورة آمال رزق، جراء أزمة تسببت فيها والدتها، نتيجة سوء تفاهم أسفر عن مشادة بينها وبين أحد المتواجدين في الحفل، ما اضطر الجابري لتقديم اعتذار فوري ورسمي عبر حسابها على إنستغرام، لرئيسة المسابقة، ونشرت صوراً لها مع آمال رزق، معلقة: “أود أن أقدم اعتذاراً لما صدر عن والدتى من سوء تفاهم فى حفل الختام الناتج عن ترويج إشاعات داخل قاعه الحفل، وادعاءات باطلة هدفها توتر العلاقات الطيبة بيننا وبين دكتورة آمال رزق ومنظمة miss egypt، التى ليس لها أي أساس من الصحة”.

وأشارت الجابري إلى أنها تستعد للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم في روسيا نهاية العالم، لكن في الوقت ذاته تشعر بالتردد، وتنوي الاعتذار عن عدم المشاركة والاكتفاء بلقب ملكة جمال مصر.

وولدت سلمي الجابري في عام 1999، وتبلغ من العمر 24 عاماً، وتخرجت من جامعة الأهرام الكندية، كلية الإعلام، وتعمل في مجال الإعلانات، خاصة إعلانات التجميل والشعر، ومتزوجة من لاعب كرة القدم أحمد رمضان بيكهام، مدافع نادي الأهلي سابقاً، ولاعب فريق سيراميكا حالياً، بعد قصة حب جمعتهما معاً منذ عام 2017، ولديهما طفلين زين وإميلي.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تفتح فيها المسابقة المجال أمام المتزوجات والأمهات للمشاركة، وتم اختيار 3 آلاف متسابقة في البداية، حتى اقتصر الأمر على 30 سيدة، لتتفوق عليهن الجابري وتحصد اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *