التخطي إلى المحتوى

ملك الدهب وعمدة أوراسكوم وملياردير أصيل من عيلة مليارديرات ومثير للجدل والاعجاب على تويتر وحختى لما اسمه إكس.. رغم أرائه الجريئة ليه شعبية في فضاء السوشيال ميديا لأنه اللي على قلبه على لسانه ومستعد يدخل معارك كلامية ونقاش وجدل للصبح وفلوسه شغاله جوه مصر وبره مصر.. الكلام على رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس واللي اتحول لمصدر مهم للمعلومات والترند بسبب تصريحاته كل شوية.. وكان أخرها من ساعات عن مقارنة ساويرس ثروته بثروة مو صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الانجليزي والحكاية بدأت لما رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس ، رد على تغريدة أحد المتابعين واللي قارن خلالها بين ثروته وثروة اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول.

والتغريدة كانت: “‏صلاح بدأ ينافس نجيب بك ساويرس على ثروته “ ليرد نجيب ساويرس: ”صعب”.

وأكد رجل الأعمال ، خلال رد صعوبة مقارنه ثروته بثروة اللاعب محمد صلاح الذي يعد أشهر نجم ليفربول.

طبعا رد ساويرس فيه جانب من المداعبة والهزار ومقصدش السخرية لأنه معروف إنه بيحب صلاح جدا زي كل المصريين، لكن لو على مستوى الثروات مفيش مقارنة طبعا لأن عمنا ساويرس ثروته ماشاء الله تعدي ثروة صلاح بصاروخ.
 
وبلغة الأرقام احتفظ رجل الأعمال المصري، ناصف ساويرس بصدارة ترتيب أغنى شخص في مصر، بعد مرور أكثر من 4 أشهر من عام 2023، احتل نجيب ساويرس المركز التالت في قائمة فوربس بثروة 3.3 مليار دولار لكن قائمة “بلومبرج للمليارديرات”، وضعت “نجيب ساويرس” في المركز التاني، والوحيد رفقة شقيقه الأصغر ضمن قائمة أغنى 500 شخص في العالم، مع ثروة تقدر بنحو 5.9 مليار دولار.

ولو جينا لثروة محمد صلاح فهنلاقيها كلها على بعضها 145 مليون دولار، يعني 4 مليارات و495 مليون جنيه مصري

ثروة صلاح جت من تعاقده مع ليفربول وراتبه الاسبوعي والاعلانات اللي بيقدمها للعلامات التجارية التي وحسب  فوربس وميرورالأمريكية، حجم ثروة محمد صلاح وصل 140 مليون دولار، أي ما يعادل حوالي 4 مليار و326 مليون جنيه، ونضيف عليهم قيمة آخر إعلان قام به صلاح 5 ملايين دولار، هتوصل ثروته لـ 145 مليون دولار.

كمان  محمد صلاح عمل ثروة من مصادر عديدة، زي توقيعه عديد من عقود الرعاية مع عدة شركات عالمية، ومن متابعة الملايين لصفحاته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك، وتويتر، وانستجرام».

ولو جينا على ثروة نجيب ساويرس فهي ثمار رحلة طويلة من العمل في مجالات كتيرة من أول اوراسكوم وميناتل وموبنيل لغاية الدهب وزد والاسكان الفاخر والجونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *