التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد، اليوم السبت الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري، والتي تقام بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام المباراة على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

وتنطلق مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة أرسنال وشيفيلد في الدوري الإنجليزي بث مباشر

يستعد فريق أرسنال لمواجهة نظيره شيفيلد يونايتد، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام المباراة على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

ويحتل فريق أرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري، وذلك برصيد 21 نقطة خلف المتصدر توتنهام بفارق 5 نقاط، بينما يأتي فريق شيفيلد يونايتد في المركز الـ 20 والأخير بلا رصيد.

ويسعى نادي أرسنال إلى تحقيق انتصاراً جديداً على ملعبه للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي منذ البداية وعدم التعثر في ظل المنافسة القوية بين كبار الأندية هذا العام.

بينما يسعى فريق شيفيلد يونايتد لتحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن مناطق الهبوط حيث يحتل الفريق المركز الأخير دون أي فوز وبتعادل وحيد والخسارة في بقية المباريات التي خاضها.

بث مباشر مباراة أرسنال وشيفيلد في الدوري الإنجليزي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد، اليوم السبت الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري، والتي تقام بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام المباراة على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

وتنطلق مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *