التخطي إلى المحتوى

متى يغلق وينترلاند؟ الرياض 2023؟ تعتبر ونترلاند الرياض من أبرز وأهم مناطق الترفيه في الرياض. وقد أدخلت عليها العديد من الألعاب الترفيهية المميزة والمتنوعة لتقدم لزوارها تجربة فريدة على مستوى الألعاب التي تقدمها والتي تتواجد لأول مرة على أراضي المملكة في أكبر منطقة ترفيهية للألعاب بالرياض. وقد تم اختيارها لتكون إحدى مناطق موسم الرياض في نسخته الثانية الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ.

الرياض وينترلاند

وتعد ونترلاند الرياض إحدى المناطق التي ستقام فيها فعاليات موسم الرياض 2023/2023، والتي تستمر حتى مارس المقبل بعد أن انطلقت في أكتوبر الماضي، وتتضمن آلاف الفعاليات الترفيهية والثقافية والفنية والمسرحية والرياضية والتراثية. وتقدم الهيئة العامة للترفيه المسؤولة عن تنظيم الموسم، مئات الفعاليات لزوار موسم الرياض، الذي تجاوز عددهم أربعة ملايين زائر في الأشهر الأولى من الموسم، ومن المتوقع أن تستقبل المزيد من الزوار خلال الفعاليات المقبلة .

متى يغلق وينترلاند؟

وتختتم وينترلاند الرياض بانتهاء فعاليات موسم الرياض يوم الخميس الحادي والثلاثين من شهر مارس لعام 2023، كما تم افتتاح فعاليات وينترلاند الرياض في موسم الرياض يوم الأربعاء السابع والعشرين من أكتوبر 2023، بعد عدة أيام من افتتاح موسم الرياض من خلال الموكب الضخم الذي انطلق مصاحباً للافتتاح، تضم منطقة وينتر وندرلاند الترفيهية بالرياض العديد من الأنشطة الترفيهية التي تتجاوز 52 لعبة ترفيهية. وتتنوع هذه الألعاب وتتنوع لتناسب كافة أفراد العائلة خلال زيارتهم التي لا تنسى لموسم الرياض.

أسعار تذاكر منتزه وينترلاند الترفيهي

تتوفر ألعاب الرياض وندرلاند طوال أيام الأسبوع، وتختلف أسعار التذاكر على حسب أيام الأسبوع، حيث ترتفع أسعار التذاكر طوال عطلة نهاية الأسبوع وتنخفض على مدار الأسبوع. يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنة واحدة بدخول مدينة الملاهي مجاناً، وأسعار التذاكر المعلنة كما يلي:

  • سعر تذكرة الدخول في أيام الأسبوع: 55 ريال سعودي.
  • رسوم الدخول خلال عطلة نهاية الأسبوع: 110 ريال سعودي.

أين تقع الرياض ونترلاند؟

تقع وندرلاند الرياض في حي الغدير على طريق الملك فهد بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. يمكن الوصول إلى منطقة الملاهي من أي مكان داخل الرياض، أو من خارجها للقادمين من أي مكان داخل المملكة للاستمتاع بالألعاب الترفيهية المميزة. ويمكن معرفة إحداثيات المكان وأفضل طرق الوصول إليه. إليها من خلال موقع المنطقة على خرائط جوجل.”من هنا“.

وهنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة المقال. ومن خلالها تعرفنا على أهم المعلومات حول الإجابة على السؤال متى يغلق وينترلاند؟ الرياض 2023، واستعرضنا أهم المعلومات عن المنطقة التي تقع ضمن المناطق الأربع عشرة التي يشملها موسم الرياض، وأسعار تذاكر الدخول، وموقعها، وكيفية الحصول على اتجاهات المشي عبر خرائط جوجل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *