التخطي إلى المحتوى


كتب إسلام مسعود

الأحد، 27 أغسطس 2023 06:04 م


تغلب فريق مانشستر سيتي على مضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، على ملعب “برامول لين”.


مان سيتي كان الأكثر سيطرة أمام شيفيلد يونايتد طوال أحداث الـ 45 دقيقة الأولي من عمر المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب “برامول لين“.


وحصل فريق مانشستر سيتي على ركلة جزاء فى الدقيقة 37 ولكن أهدرها النجم النرويجي هالاند بعد اصطدامها فى القائم.


وفي الوقت الضائع، تجاهل حكم مباراة مان سيتي وشيفيلد ركلة جزاء مستحقة للنجم النرويجي هالاند بعد تعطيلة بطريقة متعمدة من لاعبي أصحاب الأرض داخل منطقة الجزاء.


وفى الشوط الثانى، واصل مانشستر سيتي السيطرة والاستحواذ على مجريات الأمور لخطف هدف التقدم أمام شيفيلد يونايتد. وفي الدقيقة 63، سجل النرويجي إيرلينج هالاند هدفا لمانشستر سيتي أمام شيفيلد برأسية رائعة بعد أسيست من جاك جريليتش. 


وفي الدقيقة 71، سجل هالاند الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي أمام شيفيلد يونايتد، لكن تم إلغاؤه بسبب التسلل.


وأحرز جايدن بوجل هدف التعادل لصالح شيفيلد يونايتد أمام مانشستر سيتي، في الدقيقة 85 من أحداث الشوط الثاني. 


وبالدقيقة 88، خطف رودري هدف الفوز القاتل لفريق مانشستر سيتي أمام شيفيلد يونايتد، لتصبح النتيجة 2-1.  


ظلت المباراة سجالا بين مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد، حتي صافرة النهاية بفوز السيتي 2-1 والخروج بثلاث نقاط ثمينة من مباراة اليوم، في غياب المدير الفني بيب جوارديولا بسبب إجراء جراحة في الضهر.


بهذة النتيجة، يعتلي فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، فيما يظل شيفيلد بدون رصيد من النقاط في المركز الـ 17.


 







التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *