التخطي إلى المحتوى

تم إصدار لعبة ستارفيلد مؤخرًا حيث حققت اللعبة اهتمامًا كبيرًا وحققت إنجازات مذهلة. أعرب حساب تويتر الرسمي للعبة ستارفيلد عن امتنانه لأكثر من 10 ملايين لاعب ساهموا في إطلاق اللعبة، مما جعلها أكبر إطلاق في تاريخ ستوديوهات بيثيسدا. ومع ذلك، على الرغم من أن هذا الإنجاز مذهل بالنسبة لـستديو بيثيسدا، إلا أنه لم يتجاوز الرقم القياسي الذي حققته لعبة Forza Horizon 5، حيث وصل عدد اللاعبين إلى أكثر من 10 ملايين لاعب في الأسبوع الأول، مما يجعلها أضخم إطلاق في تاريخ اكسبوكس.

من المهم أن نلاحظ أن ستارفيلد تم إصدارها حصريًا على اكسبوكس سيريس X/S والكمبيوتر الشخصي، في حين كانت Forza Horizon 5 متاحة أيضًا على اكسبوكس ون، مما يعطيها قاعدة لاعبين أكبر يمكنهم تجربتها. وعلى الرغم من ذلك، كان أداء ستارفيلد في أوروبا ملحوظًا، حيث احتلت المركز الخامس كأسرع لعبة مبيعًا في العام خلال أسبوع إطلاقها الأول. أفادت GamesIndustry.biz بأن ستارفيلد حققت أكبر إطلاق للـاكسبوكس في هذا الجيل من حيث مبيعات الألعاب في أوروبا، حيث تفوقت بالكاد على Forza Horizon 5.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

ومع ذلك، فإن هذه الأرقام لا تأخذ في الاعتبار التنزيلات من خلال Xbox Game Pass، حيث كان من المتوقع أن تحقق Forza Horizon 5 نجاحًا كبيرًا في ذلك الصدد. في يومها الأول الرسمي للإصدار، جذبت ستارفيلد أكثر من ستة ملايين لاعب، مع أكثر من مليون لاعب متزامن، وفقًا لبيانات مايكروسوفت. بالإضافة إلى ذلك، أدى إصدار ستارفيلد إلى زيادة كبيرة في مبيعات أجهزة Xbox Series X/S في المملكة المتحدة، مما أدى إلى أكبر أسبوعين مبيعات في العام.

بشكل عام، على الرغم من أن إطلاق ستارفيلد المحطم للأرقام في بيثيسدا يستحق التقدير، إلا أنه يتأخر قليلاً خلف إنجازات Forza Horizon 5 لشركة Xbox Game Studios ككل. ومع ذلك، يسلط نجاح ستارفيلد في أوروبا وتأثيره على مبيعات أجهزة اكسبوكس سيريس X/S الضوء على أهميته في صناعة الألعاب. يعد الشهر الحالي من أفضل الشهور على ملاك الاكسبوكس والمشتركين في جيم باس نظرا لكثر الأصدارات الجيدة مؤخرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *