التخطي إلى المحتوى

السبت شالوم، أطفال نهاية الأسبوع! لقد انتهى أسبوع العمل، وتمتد عطلة نهاية الأسبوع إلى مسافة ضبابية. هدفي هو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية مرة واحدة على الأقل في نهاية هذا الأسبوع، وأخذ الكلاب للتنزه مرة واحدة على الأقل. أعرف أن الطموحات كبيرة.

لدي أيضًا عدد قليل من الحفلات التي يمكنني اللحاق بها (راجع دليل البث لعطلة نهاية الأسبوع هنا) وعرضًا لا نهاية له من الأعمال المنزلية والمشاريع التي يتعين علي إنجازها، كالعادة. المرح لا يتوقف أبدًا، لا يا سيدتي.

على أية حال، لدينا كلمة يجب حلها وليس هناك وقت أفضل من الوقت الحاضر. دعنا نقوم به!


كيفية حل كلمة اليوم

التلميحة: ليس من الجيد أبدًا التبشير بهذه المجموعة بالذات.

التلميحة: تبدأ هذه الكلمة بزوج من الحروف الساكنة.

.

.

.

انظر Wordle #796 من الأمس هنا.


تحليل Wordle بوت

بعد كل كلمة أحلها أتحسن إلى صفحة Wordle Bot الرئيسية انظر كيف كانت لعبة التخمين الخاصة بي.

يجب أن أقول أنني أشعر بخيبة أمل في لعبة التخمين هنا. بالنظر إلى عدد الكلمات المتبقية بعد التخمين الافتتاحي-مخ-أتساءل لماذا لم أتمكن من استخدام الألغام بشكل أفضل. طرح Wordle Bot نقطة جيدة جدًا شق كان هناك تخمين ثاني أفضل. على الأقل سأحصل على “C” باللون الأخضر، والذي من المحتمل أن يعطيني الإجابة في ثلاثة. بدلا من ذلك، خمنت انتشار وثم بقايا وبعد ذلك فقط تمكنت من تقليله جوقة. اوه حسناً.

نتيجة اليوم

لسوء الحظ، خسرت نقطة اليوم. -1 للخسارة أمام Wordle Bot وصفر للتخمين عند الرابعة. لا عقود لرقمك المتواضع اليوم!


أصل الكلمة من كلمات اليوم

يأتي مصطلح “جوقة” من الكلمة الفرنسية القديمة “quire” (مكتوبة أيضًا “queur” أو “choir”)، والتي بدورها تأتي من الكلمة اللاتينية “chorus”. في اللاتينية، تشير كلمة “كورس” إلى مجموعة من المطربين أو الراقصين الذين يؤدون معًا، غالبًا في سياق ديني أو مسرحي. تم استعارة هذا المصطلح اللاتيني من الكلمة اليونانية “choros” والتي تعني أيضًا مجموعة من المطربين والراقصين.

تطور كلمة “جوقة” في اللغة الإنجليزية اتبع مسار الاقتراض من الفرنسية القديمة واللاتينية، مع الاحتفاظ بمعنى مجموعة من المطربين، غالبًا في سياق ديني. بمرور الوقت، أصبحت كلمة “كورال” تشير على وجه التحديد إلى مجموعة من المطربين الذين يؤدون معًا أثناء الاحتفالات الدينية، عادةً في محيط الكنيسة.

العب مسابقة Wordle against Me!

لقد لعبت لعبة PvP Wordle المجنونة ضد عدوي Wordle لكن. الآن عليك أن تلعب ضدي! يمكن أن أكون عدوك! (ودليل Wordle المفيد بالطبع). انت تستطيع ايضا العب ضد الروبوت إذا كان لديك اشتراك في صحيفة نيويورك تايمز.

  • وهنا القواعد:
  • 1 نقطة للحصول على الكلمة في 3 تخمينات.
  • 2 نقطة للحصول عليه في 2 التخمينات.
  • 3 نقاط لقبوله في تخمين واحد.
  • 1 نقطة لضربي
  • 0 نقطة للحصول عليه في 4 التخمينات.
  • – نقطة واحدة للحصول عليه في 5 التخمينات.
  • -2 نقطة للحصول عليه في 6 التخمينات.
  • -3 نقاط عن الخسارة
  • – نقطة واحدة لخسارته لي

يمكنك الاحتفاظ بإحصاء مستمر لدرجاتك إذا كان هذا هو المربى الخاص بك أو مجرد اللعب يوميًا إذا كنت تفضل ذلك.

وسأكون ممتنا لو تفضلت بإعطائي متابعة تويتر او فيسبوك أغلى الكلمات. احظى بيوم جميل!

كما هو الحال دائمًا، سأكون ممتنًا إذا تابعتني هنا في هذه المدونة اشترك في قناتي على اليوتيوب و مجموعتي الفرعية حتى تتمكن من البقاء على اطلاع دائم بجميع مراجعات وتغطيات التلفزيون والأفلام وألعاب الفيديو. شكرا!

اتبعني تويتر. ان يفحص موقعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *