التخطي إلى المحتوى


كتب أحمد هريدى

السبت، 26 أغسطس 2023 11:44 م


كشفت تقارير صحفية إعلامية سعودية، أن النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، سينتقل لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات القليلة المقبلة، فى صفقة تاريخية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 


وقالت قناة الرياضية السعودية، إن النجم المصري محمد صلاح، سيخوض أخر مواجهة بقميص ليفربول، أمام نيوكاسل يونايتد، مساء غدا الأحد، قبل أن يتحول إلى مدينة دبي، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد. 


وكان الصحفى الإيطالى الشهير المتخصص فى أخبار انتقالات اللاعبين، رودي جاليتي، قد أكد أن محمد صلاح أبلغ مسئولي ليفربول رغبته في الانضمام إلى اتحاد جدة لبدء تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين.


#عاجل..


وأضاف الصحفى الشهير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: القرار النهائي متروك لإدارة ليفربول والمدرب الألمانى يورجن كلوب”.


 


وأشار الصحفى الشهير إلى أنه كما قيل، فإنه يوجد هناك عرض ضخم بقيمة أكثر من 100 مليون دولار للنادي للسماح للنجم المصرى بالرحيل فى الميركاتو الصيفى الحالى، واختتم بأن القرار النهائى سيكون فى موعد أقصاه الاثنين 28 أغسطس.


وكان فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي وخبير الانتقالات الشهير، قد كشف آخر تطورات مستقبل النجم المصري محمد صلاح، بعد الإغراءات الأخيرة المقدمة من جانب نادي اتحاد جدة السعودي للفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقال رومانو، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: إن موقف ليفربول واضح من البداية، كما قلت سابقاً، بأنه لن يتم بيع محمد صلاح، وهو ما أكده الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق فى المؤتمر الصحفى الأخير.


وأضاف رومانو، أن اتحاد جدة بالفعل قدم عرضاً جديداً أعلى مادياً، فى محاولة لإغراء ليفربول ومحمد صلاح للموافقة على الصفقة وحسم التعاقد معه قبل غلق القيد، لكن موقف النادي الإنجليزي مازال ثابتاً عند موقفه.


وأنهى رومانو حديثه، مؤكدا أن الحالة الوحيدة لوجود مرونة فى إمكانية تراجع ليفربول عن موقفه الرافض، هو تقديم محمد صلاح نفسه طلباً للرحيل إلى اتحاد جدة، وهو ما لم يحدث حتى الآن.







التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *