التخطي إلى المحتوى

نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم مقطع فيديو عبر “ستوري” حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وظهرت فيه نادين وهي ترقص برفقة خطيبهاناريغ ناربيكيان” وسط أجواء من السعادة والرومانسية التي يعيشها الخطيبان.

فيديو رومانسي آخر

وكانت نادين نجيم قد نشرت قبل ذلك مقطع فيديو عبر حسابها على “إنستغرام” وظهرت فيه برفقة خطيبها في السيارة حيث كانا يستمتعان بأجواء مميزة وقالت نادين في تعليقها على الفيديو: “أستطيع أن أرى السماء … أستطيع أن أسمع الطيور … أستطيع أن أراهم يطيرون”.

كشفت موعد زفافها

وكانت النجمة اللبنانية نادين نجيم قد كشفت في وقت سابق عن موعد زفافها من خطيبها “ناريغ ناربيكيان” حيث أكدت أنه سيكون في صيف عام 2024 وليس في الصيف الحالي.

وقالت نادين خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام نواعم” على قناة MBC: “أنا بحب الصيف وسيكون زفافي في هذا الفصل ولكن ليس هذا العام وإنما العام القادم بسبب ارتباطاتي الفنية الكثيرة”.

تتابع تحضيراتها لموسم دراما رمضان

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تتابع النجمة اللبنانية نادين نجيم تحضيراتها للموسم الدرامي الرمضاني 2024 من خلال بطولة مسلسل 2024 الذي ستتقاسم بطولته مع النجم السوري محمد الأحمد والعمل من إخراج فيليب أسمر بينما كانت نادين قد حضرت في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة مسلسل “وأخيراً” برفقة النجم السوري قصي خولي حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *