التخطي إلى المحتوى

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها الغنائي بموسم “الجيمرز” بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وسط حضور جماهيري كبير وسط حالة من الحماس والسعادة.

شيرين عبد الوهاب تصعد للمسرح بـ”زي رياضي”

وكانت صعدت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب قبل قليل على خشبة مسرح محمد عبده أرينا في الرياض، وجاءت إطلالتها بالحفل من خلال زي رياضي اختارت له اللون الأسود كما ارتدت حذاء رياضياً و استقبلها جمهور الحفل بعاصفة من الترحيب والسعادة متفاعلين مع أول أغانيها في الحفل وهي أغنيتها الشهيرة “صبري قليل”.

وخلال الحفل قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب مجموعة من أشهر أغنياتها وسط تفاعل كبير من حضور الحفل وجاءت من بين الأغاني التي قدمتها خلال حفلها بالرياض “مش عاوزة غيرك أنت، صبري قليل على بالي، بص بقى، كتر خيري”.

حسام حبيب يرافق زوجته الفنان شيرين بالحفل

وقد رافق الفنان حسام حبيب زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها بالرياض، وظهر حسام حبيب ببعض الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو ممسك بيد الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال دخولها للحفل، حيث دومًا ما يحرص على الحضور معها بشكل دائم جميع الحفلات التي تحييها خلال الفترة الأخيرة.

شيرين تشارك بحفل “ليلة الدموع”

يُذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب شاركت بالأمس ضمن حفل “ليلة الدموع” وقدمت خلال فقرتها أغنيتها الشهيرة “مشاعر” والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وظلوا يرددون معها الأغنية، كما قدمت أغنية “كده يا قلبي”، وكان بالأمس شهدت مدينة جدة حفل “ليلة الدموع” والتي شارك فيها مجموعة من المطربين الذين قد اشتهروا بتقديم الأغاني الحزينة والتي لاقت نجاحًا لدى الجمهور العربي، ومن ضمن المشاركين في الحفل المطرب أحمد سعد والمطرب حمادة هلال والمطرب الشعبي طارق الشيخ وكل من الفنان مسلم والفنان أحمد كامل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *