التخطي إلى المحتوى

صرّح وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، مساء الأحد، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر هو مَن سيحسم مصير لاعبي الأهلي، قائلاً :”هذه النقطة فنية بحته”.

وكان النادي الأهلي طلب من اتحاد الكرة، أمس السبت، بإعفاء لاعبيه من التواجد مع منتخب مصر في المعسكر المقبل، حيث يرتبط الفريق الأحمر بخوض لقاء السوبر الأفريقي ضد فريق اتحاد العاصمة في منتصف سبتمبر المقبل. طالع التفاصيل

وأضاف العطار في تصريحات عبر شاشة “أون تايم سبورتس 1″ :”بالنسبة بما يتعلق بلاعبي الأهلي وإعفاء لاعبيه من معسكر المنتخب هذه القصة (فنية بحته) وننتظر رد روي فيتوريا، ولكن أيضًا الأهلي يمثل مصر”.

وسيلعب المنتخب المصري لقاء منتخب إثيوبيا في الثامن سبتمبر المقبل بتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، ثم مواجهة منتخب تونس وديًا في 12 من نفس الشهر.

وعن استفسار الأهلي حول بطولة كأس السوبر للأندية الأبطال :”النادي الأهلي طلب توضيحًا حول بطولة كأس السوبر للأندية الأبطال وأوضحنا في خطاب شكل البطولة”.

وأتم :”بالنسبة لبطولة الدوري الأفريقي لم يتحدد موعده من جانب (كاف) ولذلك لا أعرف أحدد أجندتي وننتظر مواعيد الاتحاد الأفريقي لكي أحدد مواعيدي”.

جدير بالذكر أن بطولة سوبر الأندية تقام للمرة الأولى بمشاركة أربعة أندية، ويتكون بمشاركة (بطل الدوري – بطل كأس مصر – بطل كأس الرابطة – وصيف الدوري أو الكأس).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *