التخطي إلى المحتوى

شهد سوق السيارات المستعملة داخل المملكة العربية السعودية انتعاشًا ملحوظًا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شهد الطلب على شراء السيارات المستعملة ارتفاعًا كبيرًا من قبل المواطنين السعوديين والمقيمين الوافدين إلى المملكة، يعود هذا الارتفاع إلى توفر سيارات بأسعار مناسبة في السوق، وبعد البحث في أسواق السيارات المستعملة المنتشرة داخل المملكة، تبين وجود سيارات يابانية متاحة للبيع الفوري بسعر 4000 ريال سعودي، كما تتوفر بنظام التقسيط بأقل مقدم وأقل قسط شهري، بالإضافة إلى ذلك، يمكن العثور على سيارات مستعملة أخرى بأسعار رخيصة ومناسبة.

للبيع بأقل سعر في المملكة سيارة تويوتا كامري موديل 2004 مستعملة

سيارة تويوتا مستعملة

يوجد سيارة مستعملة متاحة للبيع بنظام التقسيط في المملكة العربية السعودية، سعر السيارة هو 4000 ريال سعودي، ويتطلب دفع مقدم قدره 1000 ريال سعودي، مع قسط شهري يبلغ 500 ريال سعودي.

بعد البحث عن مواصفات السيارة، تبين أنها تحتوي على ناقل حركة أوتوماتيك. وتتميز بلون خارجي سماوي، وتعمل بوقود البنزين، سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة حوالي 150000 كيلومتر، يتواجد السيارة في مدينة الرياض.

للحصول على مزيد من المعلومات أو للتواصل لشراء السيارة، يُرجى الاتصال على الرقم المتوفر أمامكم.

سيارة تويوتا مستعملة

اقرأ ايضا: سيارات مستعملة تبدأ من 6000 ريال فقط من شيفروليه ومرسيدس 

للبيع بأقل سعر سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2004 مستعملة

سيارة تويوتا مستعملة

يتوفر للبيع سيارة تويوتا كامري في مدينة تبوك بسعر 10000 ريال سعودي، يمكن الحصول على السيارة بنظام التقسيط مع دفع مقدم قدره 2000 ريال سعودي وقسط شهري بقيمة 1000 ريال سعودي.

تتميز سيارة تويوتا كامري بنوع القير الأوتوماتيك وتأتي باللون الخارجي الأبيض، تعمل السيارة بوقود البنزين وقد قطعت مسافة 11000 كيلومتر حتى الآن.

تتضمن مواصفات الراحة والأمان في السيارة مرايات ضم إغلاق ونظام الذكي لركن السيارة، بالإضافة إلى ذلك، يوجد فرش قماش، مكيف هواء، فتحة سقف، ريموت كنترول، مرايات كهربائية، وسادة هوائية جانبية.

تشتمل الميزات الأخرى على نظام الفرامل المانع للانغلاق، نظام إيموبليزر ضد السرقة، حساسات خلفية، وسادة هوائية للسائق.

للحصول على مزيد من المعلومات ولترتيب معاينة السيارة، يُرجى الاتصال على الرقم المتوفر أمامكم.

سيارة تويوتا مستعملة

سيارة تويوتا كامري موديل سنة 2008 بحالة مستعملة للبيع

سيارة تويوتا مستعملة

يعرض بائع في مدينة الدمام سيارة تويوتا كامري موديل سنة 2008 للبيع بنظام التقسيط، السيارة مستعملة وتباع بسعر 11000 ريال سعودي، يتيح البائع فرصة الشراء بنظام التقسيط مع دفع مقدم قدره 2000 ريال سعودي وقسط شهري بقيمة 1000 ريال سعودي.

تمتاز سيارة تويوتا كامري بنوع القير الأوتوماتيك وتعمل بوقود البنزين. اللون الخارجي للسيارة هو الفضي، وقد سجلت السيارة مسافة قيادة تبلغ 120000 كيلومتر.

تتضمن التجهيزات والكماليات الرئيسية المتوفرة في السيارة مرايات كهربائية ومرايات ضم إغلاق، وتحتوي أيضًا على فرش قماش وريموت كنترول، ومثبت سرعة، وقفل مركزي للأبواب بالإضافة إلى ذلك، تحتوي السيارة على كاميرا خلفية، وكشافات ضباب، وجنوط، ونظام إنذار.

للحصول على مزيد من المعلومات وترتيب معاينة السيارة، يرجى الاتصال بالرقم المتوفر أمامكم.

سيارة تويوتا مستعملة

للبيع كاش سيارة تويوتا كامري موديل 2004 السيارة بحالة مستعملة

سيارة تويوتا مستعملة

تتوفر سيارة تويوتا كامري للبيع بسعر 6000 ريال سعودي، بعد فحص السيارة من الداخل والخارج، تبين أنها تحتوي على ناقل حركة أوتوماتيك، اللون الخارجي للسيارة هو الأبيض وتعمل بوقود البنزين، سجلت السيارة مسافة قيادة قدرها 125000 كيلومتر.

تتواجد السيارة في مدينة عرعر ويمكن فحصها ومعاينتها هناك، للتواصل مع البائع، يُرجى الاتصال بالرقم المتوفر أمامكم.

سيارة تويوتا مستعملة

متاح للبيع كاش سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2008 مستعملة

يتوفر للبيع سيارة تويوتا كامري في مدينة الدوادمي بسعر 13000 ريال سعودي، نوع القير في السيارة هو أوتوماتيك، اللون الخارجي للسيارة هو الأبيض وتعمل بوقود البنزين، سجلت السيارة مسافة قيادة قدرها 185000 كيلومتر.

تأتي سيارة تويوتا كامري بهيكل سيدان. تتميز بمواصفات الراحة والأمان التالية: نظام تكييف الهواء، ريموت كنترول، نوافذ أمامية كهربائية، نوافذ خلفية كهربائية، زجاج فاميه، راديو كاسيت، وسادة هوائية للسائق، ووسادة هوائية جانبية، ونظام الفرامل المانع للانغلاق، تتوفر أيضًا مقاعد كهربائية وجنوط في السيارة.

للتواصل ولمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بالرقم المتوفر أمامكم.

سيارة تويوتا مستعملة

اقرأ ايضا: حراج سيارات للبيع ب 5000 ريال في السعودية .. أغتنم الفرصة وامتلك سيارة مستعملة رخيصة

كم سعر تويوتا لاندكروزر 2023 في السعودية؟

يبلغ سعر سيارة تويوتا لاندكروزر ب 406.410 ريال سعودي.

كم سعر كورولا 2023 في السعودية؟

تتراوح أسعار طراز تويوتا كورولا 2023 كاش بين 77,970 إلى 92,920 ريال سعودي شاملة الضريبة.

كم سعر فورتشنر 2023 في السعودية؟

تبدأ سعر سيارة تويوتا فورتشنر 2023 في السعودية 122.800.

إنضم لقناتنا على تيليجرام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *