التخطي إلى المحتوى


كشفت تقارير صحفية عن تحكم النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، فى ملف الراحلين عن صفوف اتحاد جدة السعودي خلال الصيف الجارى.


ودخل مسئولو نادى اتحاد جدة السعودي بقوة فى مفاوضات مع النجم المصري محمد صلاح لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقالت قناة الرياضية السعودية، إن النجم المصري محمد صلاح سيخوض آخر مواجهة بقميص ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد مساء اليوم، الأحد، قبل أن يتحول إلى مدينة دبي، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد.


ووفقًا لما نشرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن البرتغالي نونو سانتو، مدرب اتحاد جدة السعودي، قرر عدم اتخاذ أي قرار نهائي بشأن الراحلين عن النمور خلال الصيف الحالي، إلا فى حال حسم التعاقدات الجديدة وعلى رأسها صفقة النجم المصري محمد صلاح.


وأكدت الصحيفة اقتناع محمد صلاح بفكرة الانضمام إلى اتحاد جدة، واللعب في الدوري السعودي للمحترفين، على الرغم من أن خطته الأولية كانت أن ينتقل للفريق في صيف 2024.


ويتطلع إتحاد جدة السعودي للإسراع من عملية حسم صفقة النجم المصري محمد صلاح، خاصة أن إدارة الريدز أكدت على عدم تلقي عرض رسمي من جانب النمور لضم الفرعون المصري حتي الأن.


وقدم الاتحاد السعودي عرضا مغريا للحصول على خدمات محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بقيمة 100 مليون يورو لصالح الريدز، وسيحصل النجم المصري على راتب يفوق الـ200 مليون يورو سنوياً، يجعله اللاعب صاحب الأعلى أجراً فى العالم متخطيا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقيمة 200 مليون يورو مع النصر السعودي.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *