التخطي إلى المحتوى

حدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي ملامح مستقبله، وذلك بعد عدة أسابيع من قرار إدارة القلعة الحمراء بتوجيه الشكر له عن الفترة التي قضاها مع النادي.

وكشفت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية عن تعاقدها مع سيد عبد الحفيظ، من أجل تحليل مباريات بطولة الدوري الإفريقي الممتاز، التي حصلت على حقوق نقلها على الهواء مباشرةً.

ونشرت شبكة أبو ظبي الرياضية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، المعروف سابقًا بتويتر صورة لسيد عبد الحفيظ وعزيز بودربالة، في إعلان رسمي عن التعاقد معهما.

وعلّقت الشبكة الإماراتية على تلك الصورة قائلةً: “أبو ظبي الرياضية تتعاقد مع سيد عبد الحفيظ وعزيز بودربالة لتقديم الاستوديوهات التحليلية المصاحبة لدوري كرة القدم الإفريقي والتي سيتم بثها على القنوات المفتوحة مجانًا”.

وكانت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية قد أعلنت مساء اليوم الخميس حصولها على حقوق بث مباريات الدوري الإفريقي الممتاز، المُقرر إقامة النسخة الأولى منها بالموسم الجاري، على أن يتم بثها على القنوات المفتوحة مجانًا.

وتضم بطولة الدوري الإفريقي الممتاز 8 فرق من نخبة الأندية الأفريقية وأكثرها شعبية وجماهيرية هم الأهلي والوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وإنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي.

يُذكر أن النادي الأهلي يخوض أولى مبارياته في بطولة الدوري الإفريقي الممتاز أمام سيمبا، حيث تُقام مباراة الذهاب في تنزانيا يوم 20 أكتوبر القادم، فيما تُقام مباراة الإياب يوم 24 من نفس الشهر في إستاد القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *