التخطي إلى المحتوى

تستعد الشركة الصينية Xiaomi لإصدار سلسلة هواتف Redmi Note 13 الجديدة التي تنضم إلى قوائم الهواتف الذكية للفئة المتوسطة من الشباب ،والتي سيكون لها العديد من المواصفات القياسية بأسعار المقابلة للقدرات المادية للمستخدمين.

سلسلة هواتف Redmi Note 13 الجديدة

وفقا لموقع جيزشينا، قد تطلق شاومي هواتف سلسلة ريدمي نوت 13 في غضون أسابيع قليلة، وسوف تتكون من اثنين من الهواتف، الأول ريدمي نوت 13 وريدمي نوت 13 برو نع ميزات محسنة وكاميرا ذات جودة عالية وبطارية ضخمة، كل هذا مع أداء قوي وسريع بفضل المعالج ونظام التشغيل المتحكم في الأجهزة.

سلسلة هواتف Redmi Note 13

وبحسب ما ورد، فإن وجود هذه النماذج من سلسلة هواتف Redmi Note 13 قد تم تأكيده بالفعل من قبل قاعدة بيانات IMEI التي تسجل العديد من الهواتف الجديدة التي تنتجها شاومي، وتشير التقارير إلى أن إصدارا واحدا على الأقل من السلسلة متصل بالجهازين اللذين تتم ملاحظتهما حالياً.

تظهر مراجعة أكثر تفصيلاً للطرز المعتمدة أنه سيتم إطلاق أحدها في سبتمبر 2023، ومن المرجح أن يتبعه هاتف ثان في وقت لاحق من هذا العام.

سلسلة هواتف Redmi Note 13

مواصفات سلسلة هواتف Redmi Note 13 الجديدة

وقد تم تجهيز طراز هاتف واحد على الأقل من سلسلة هواتف Redmi Note 13 مع معالج قوي +Dimensity 9200 من شركة التكنولوجيا التايوانية ميديا تيك مع عملية ممتازة وسلسة جداً.

سلسلة هواتف Redmi Note 13

تم تجهيز الكاميرا الرئيسية لهاتف شاومي ريدمي نوت 13 القادم بجهاز استشعار Samsung HP3 من سامسونج بدقة مذهلة تبلغ 200 ميجابكسل، وهذا يؤكد التزام شاومي بتزويد المستهلكين بهاتف محمول يتضمن ميزات قياسية بسعر تنافسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *