التخطي إلى المحتوى

تتألق شركة أوبو الصينية بواحد من أفضل هواتف الشركة التي تستهدف ذوي الدخل المنخفض وهو هاتف Oppo A17 حيث يعتبر الخيار الأفضل في ظل ارتفاع أسعار الهواتف وبالتالي يتمتع بإمكانيات كبيرة بسعر مناسب للغاية، ومن خلال النص التالي سوف نأتي لكم بأبرز مواصفات موبايل أوبو الشهير وسعره في السوق الذي ينتمي إلى فئة هواتف بسعر 5000 جنيه مصري.

مواصفات هاتف Oppo A17

تم تجهيز أوبو إيه 17 بشاشة من نوع إل سي دي مقاومة للماء والغبار مقاس 6.56 بوصة، والتي تعمل بدقة 720 * 1612 بكسل، مع +جودة عالية الدقة، ومعدل تحديث 60 هرتز في الثانية ومستشعر بصمات الأصابع على جانب الشاشة.

سعر ومواصفات هاتف Oppo A17

أما عن مواصفات كاميرا هاتف Oppo A17 فهو مزود بكاميرا خلفية رئيسية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، وتصوير بانورامي وفلاش ليد على اللوحة الخلفية وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة f / 2.2، والتي تدعم تسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل.

كما أن الهاتف يعمل ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، ومنفذ يو إس بي-سي للشحن وميزات توفير الشحن مثل وضع توفير الطاقة الفائق والاستعداد الليلي.

سعر ومواصفات هاتف Oppo A17

يتم تشغيل أوبو إيه 17 بواسطة معالج ميديا تيك هيليو بي 35 مقترن بـ 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية مع نظام تشغيل أندرويد.

سعر ومواصفات هاتف Oppo A17

سعر هاتف Oppo A17

يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان وهم الأسود والأزرق والبرتقالي في السوق المصري بسعر حوالي 5 آلاف و 50 جنيه مصري، مع العلم أن الأسعار تختلف حسب الإصدار والمتجر الذي يتم الشراء منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *